أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

فالورانت: تقييم الـ Duelists بعد تحديث 2.0 وإنضمام Yoru

من هو الأفضل بعد إنضمام Yoru

صمم دور الـ Duelist في فالورانت للاعبين أصحاب المهارات الفردية العالية. فهذا الدور يقدم عملاء قادرين على خوض غمار أي معركة لوحدهم للحصول على أكبر عدد ممكن من القتلات لفريقهم وخلق أفضلية لهم عبر الضغط على الخصوم. وقد تلقى هذا الدور إضافة جديدة في تحديث الحلقة الثانية، الذي قدم لنا العميل الجديد Yoru ملك التخفي الياباني. ولكن هل أصبح Yoru أفضل عملاء هذه الفئة بعد التحديث؟ دعونا نلقي نظرة على هذه الفئة هنا وتصنيف عملائها بعد التحديث الجديد.

ترتيب الـ Duelists في فالورانت

5. Phoenix

يقدم هذا العميل إضافة قوية لأي فريق في الهجوم بفضل قدراته التي تقدم الكثير من المساعدات لفريقه عند الهجوم. فجداره إلى جانب قدرة الفلاش وقنبلة المولوتوف يمكنون فريقه من الإندفاع بقوة وعدائية للسيطرة على أي موقع. تكمن مشكلة Phoenix بقدراته المحدودة في الدفاع بالمقارنة مع غيره. فقدراته تمكنه من السيطرة على أي موقع ولكنها لا تسمح له بالدفاع عنهم. لهذا السبب إحتل المركز الأخير في هذا التقييم.

4. Reyna

قدرات Reyna لا تفيد فريقها بقدر ما تفيد نفسها. لهذا السبب ستجد بأن اللاعب الذي يتقن اللعب بهذه العميلة هو شخص قادر على هزيمة فريق كامل لوحده. تكمن مشكلة Reyna في الدفاع. فبالرغم من أنها أفضل من Phoenix في هذا الموضوع وقادرة على الثبات لوحدها، إلا أنها تعاني في معظم الحالات وتعتمد بشكل كبير على مهارة اللاعب.

3. Yoru

بما أن Yoru هو العميل الوحيد القادر على الإختفاء في فالورانت، فقد تظن بأنه صمم للعب الفردي ومواجهات واحد ضد خمسة. هذا الأمر صحيح نوعاً ما ولكنه ليس الصورة الكاملة. فبإمكان Yoru إستخدام قدرة الخطوات المزيفة لكشف أي فخ تم نصبه لفريقه عند الهجوم أو إجبار الخصوم على التراجع في الدفاع. كما أنه قادر على إعاقة رؤية الخصم بقدرة الفلاش الخاصة به ومفاجأة الخصوم عبر الإختفاء والظهور خلفهم. هذا الأمر يجعله أفضل عميل لخلق الفوضى في صفوف المنافسين.

2. Raze

تقدم Raze قدرات هجومية تضاهي تلك المقدمة من Phoenix، ولكن الفارق الوحيد هو أن قدرات Raze تجعل من هذه العملية أكثر أمناً. فهذه العميلة قادرة على إستخدام البوتات لكشف المنطقة التي تريد إستهدافها. هذا الأمر يمكنها من قتل بعض منافسيها بضربة واحدة. الفارق الأكبر بين Raze وPhoenix هو أن قدرات هذه العميلة لا تفقد قيمتها عند إنتقالها للدفاع، فهي قادرة على ضبط الإيقاع والسيطرة على المناطق الرئيسية بقدراتها بالرغم من أنها لا تملك أي Smoke أو فلاش.

1. Jett

أفضل Duelist في ميتا لعبة فالورانت حالياً. Jett تملك كل القدرات المطلوبة للنجاح حيث أنها قادرة على خداع المنافس بالـ Smoke أو تخليص فريقها من مصيبة. يمكنها الإعتماد على زملائها أو الدخول بشكل فردي عبر قدرتي Tailwinds وUpdrafts. وعند الدفاع يمكنها إعتماد الإستراتيجية المحبوبة التي تعتمد على إقتحامها لموقع، رمي قنبلة ثم المغادرة بقدرة Tailwind. هذه الأمور وغيرها جعلت من هذه العميلة الأفضل في هذه الفئة داخل فالورانت.

ما هو رأيك بهذا التقييم؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى