أخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

فالورانت: خلاف قوي بين لاعبي TSM و Sentinals

خلاف حول موضوع التدريبات

بدأت المنافسة بالإحتدام بين محترفي فالورانت حول العالم وخاصةً بعد إنتهاء الجولة الأولى من بطولات Challengers في سلسلة بطولات Champions Tour. فقد قدمت هذه لبطولات مفاجأت كبيرة في مناطق عدة مثل أمريكا الشمالية التي شهدت إقصاء كل من TSM و100 Thieves من الأدوار المفتوحة لتخلو الساحة لفريق Sentinals ليتمكن من الفوز باللقب. ويبدو بأن هذا الأمر قام بخلق بعض الحساسيات بين هذه الفرق وتحديداً Sentinals وTSM اللذان كانا لاعبيهما طرفين في شجار على وسائل التواصل الإجتماعي بسبب موضوع Scrims أو التدريبات.

ما هي الـ Scrims؟

الـ Scrim هي مواجهة تدريبية بين مجموعة لاعبين أو فرق في الأطوار الغير تصنيفية. هذه المواجهة تأتي بعد إتفاق بين الفريقين على موعد معين للتدريب بهدف تجربة بعض الإستراتيجيات والتأكد من بعض الأمور التكتيكية. لا تقوم هذه الفرق بإستخدام إستراتيجياتها الأساسية في الـ Scrims ولكنهم يلعبون المواجهة بشكل جدي أيضاً لأخذ الملاحظات وإحتراماً للخصم.

خلاف TSM وSentinals في فالورانت

غرد  Hazed لاعب فريق TSM صباح اليوم بأن هناك فريقاً إحترافياً لا يلعب بشكل جدي في مواجهات الـ Scrims ويخرب على الفرق الأخرى هذه التجربة دون أن يسمي الفريق. ولكن سرعان ما تلقى رد من Sinatraa لاعب فريق Sentinals الذي أشار بأن Sentinals تفوقوا على TSM في التدريبات بنتيجة 19-5 وبأن Hazed هو مجرد لاعب أعماه غروره.

لم يكن Sinatraa اللاعب الوحيد من Sentinals الذي ضايقته التغريدة، فقد قام SicK بالتحدث عن هذا الموضوع مشيراً بأن فريق TSM لا يأخذ التدريبات بشكل جدي أيضاً حيث قال: أنا من الذين يؤيدون فكرة اللعب بمستوى لائق في الـ Scrims، ولكن إذا ظننت بأن طريقة لعب فريقك بتلك المواجهة كان جدي أو لائق، فأنا ليس لدي أي رد عليك لأنه بالرغم من أننا لعبنا بطريقة عشوائية، إلا أن لهذه القصة طرفان.

هذه الردود دفعت Hazed للتحدث عن مشاكل Sentinals مع الفرق الأخرى في فالورانت حيث أشار بأنهم الفريق الأفضل ولكن هذا الأمر لا يعطيهم الحق لأن يلعبوا بطريقة ساخرة وأن يشتروا Odin لكل أعضاء الفريق. كما أنه أضاف بأنه تلقى شكاوى من خمسة فرق في فالورانت على أسلوب لعب Sentinals في الـ Scrims حيث يقوم لاعبو الفريق بالموت المتعمد وبالإخفاق في سيناريوهات فوز مضمونة أمام منافسيهم.

سيكون من المثير للإهتمام رؤية كيفية تطور العلاقة بين هؤلاء اللاعبين والفرق في البطولات المقبلة التي ستقربنا أكثر من بطولة الـ Masters العالمية في فالورانت والتي ستلعب فيها الـ Scrims دوراً مهماً لتحضير الفرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى