دليل احتراف الالعاباحترف فالورانت

فالورانت:دليل إحتراف Astra العميلة الجديدة

عميلة من النجوم

إنطلق مساء يوم أمس المشهد الثاني من الحلقة الثانية للعبة فالورانت وقد كانت العميلة Astra أبرز إضافات تحديثه. ستقوم هذه العميلة القادمة من “غانا” المحبة للفضاء والنجوم بإدخال بُعد تكتيكي جديد للعبة وستمكنك من قيادة فريقك وإرشادهم نحو الفوز بقدراتها. وفي حال وجدت هذه العميلة معقدة، فهذا الدليل سيساعدك على فهمها بشكل أفضل وإستخلاص أفضل ما لديها.

قدرات Astra في فالورانت

بالرغم من أن هذه القدرات تبدو معقدة، إلا أنه يمكن التعود عليها بعد عدد قليل من المواجهات. وستجد بأن هذه العميلة تعتمد على العمل الجماعي بشكل كبير حيث أنها قادرة على إبطاء الخصوم وتعطيلهم بدلاً من قتلهم بضربة واحدة.

  • القدرة الأولى – Gravity Well: تقوم Astra بوضع نجوم عندما تكون في وضعية Astral. ستكون هذه النجوم قادرة على جذب الخصوم عند تفعيلها قبل أن تنفجر وتسبب ضرر كبير لهم.
  • القدرة الثانية – Nova Pulse: تقوم Astra بوضع نجوم عندما تكون في وضعية Astral. ستقوم هذه النجوم بالشحن لفترة من الزمن عند تفعيلها قبل أن تنفجر وتسبب Stun لأي خصم تصيبه.
  • القدرة الثالثة – Nebula: تقوم Astra بوضع نجوم عندما تكون في وضعية Astral. تتحول هذه النجوم إلى دخان عند تفعيلها.
  • القدرة الرابعة – Dissipate: تمكنك هذه القدرة من تفتيت النجمة ونقلها لمكان أخر. سيقوم الفتات بخلق قنبلة دخان وهمية لفترة قصيرة.
  • القدرة الخارقة – Astral Form/Cosmic Divide: ستتمكن من التحول إلى وضعية Astral لتتمكن من زرع النجوم. بالنسبة لقدرة Cosmic Divide، فهي قدرة تمكنك عند شحنها من وضع جدار كوني يحميك من الضرر ويؤثر على الصوتيات المحيطة بك.

قد يبدو للوهلة الأولى بأن Astra تملك ست قدرات في فالورانت. ولكن Astral Form مثلاً هي مجرد وسيلة لوضع النجوم بينما قدرة Dissipate هي الحل لإزالتهم في حال حصول أي خطأ من قبلك. مما يعني بأن هذه العميلة تملك أربعة قدرات فقط مثل أي عميل أخر في اللعبة.

أسلوب لعب Astra في فالورانت

الهدف الأساسي في أي مواجهة للعميلة Astra هو قطع الطرق الرئيسية على الخصوم وخلق فرص لزملائها للتخلص منهم. أفضل طريقة للقيام بذلك هي عبر إستخدام قدرة Gravity Well على نقطة تقاطع مهمة مثل برج A أو النافذة في الـ Mid على خريطة Prime. هذا الأمر سيسبب مشاكل كبيرة لخصومك وسيمكن فريقك من التخلص منهم بسهولة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك لا تتردد في إستخدام Cosmic Divide لحماية زملائك من أي هجوم غير متوقع وقطع الطريق على منافسيك.

من المهم جداً عند إختيار Astra أن تنتبه لمكان تمركزك، فقدرة Astral Form تقوم بتثبيتها في مكان واحد وبالتالي ستجعل منها هدفاً سهلاً لأي خصم. أضف إلى ذلك بأن قدراتها لا تسبب ضرر كبير وبالتالي عليك التواصل بشكل مستمر مع زملائك لإنجاح أي خطة وعليك أن تثق بهم وتساعدهم كي تتمكن من الفوز. لهذا السبب إذا كنت من محبي اللعب الفردي، ستعاني كثيراً مع هذه العميلة.

تغييرات سريعة للعميلة بعد شكاوى المحترفين

إشتكى الكثير من المحترفين مثل Mixwell وShroud من قدرة العميلة على رؤية كل تحركات الخصم عند إقترابها من موقع الـ Spike وهو أمر سيخرب أي مواجهة لأنها ستتمكن من السيطرة على تلك المنطقة ومنع الخصم من الإقتراب. هذا الأمر تداركته ريوت التي كشفت بأن العميلة ستتعرض لتغييرات في المستقبل القريب لإصلاح هذا الأمر في فالورانت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى