فالورانتأخبار ألعاب الفيديو

فالورانت: سلاح Vandal هو الأفضل في اللعبة بحسب أرقام المطور

تفوق Vandal على خصمه Phantom

لقد كانت فالورانت أكبر إضافات العام لفئة ألعاب التصويب حيث أقبل عليها ألاف اللاعبين من حول العالم، كما أنه تم تنظيم مجموعة من البطولات والتي كانت First Strike أخرها. أحد الأمور التي ساعد فالورنت في جذب اللاعبين هو أوجه الشبه بينها وبين ألعاب مثل كاونتر سترايك وأوفرواتش. بالرغم من هذا تمكنت Valorant مع مرور الوقت من تمييز نفسها بأسلحتها وعملائها، وأصبح لها مقارانتها الداخلية الخاصة بها. أبرز هذه المقارنات هي تلك الموجودة بين كل من Phantom وVandal، فهذه المقارنة يختلف عليها اللاعبون والمحترفون مثل Shroud وTenz. ولكن كشفت ريوت يوم أمس عن إحصائية تظهر أفضل أسلحة السنة في اللعبة وتضيف معطيات جديدة إلى هذا النقاش.

أفضل أسلحة فالورانت في 2020

كشفت إحصائيات ريوت بأن سلاح Vandal هو أقوى أسلحة اللعبة في 2020 متفوقاً بذلك على كل من Phantom وSpectre. قد يكون السبب الأساسي في توجه معظم اللاعبين مثل Shroud إلى هذا السلاح، هو ضرره العالي القادر على قتل خصم بطلقة واحدة. قوة هذا السلاح في البيتا جعلت منه الخيار الأول لأغلبية اللاعبين. ولكن بدأ البعض مع مرور الوقت بالإنتقال إلى سلاح Phantom. فسلاح Phantom هو سلاح يسهل السيطرة عليه، كما أنه يمتلك كاتم ويستفيد بشكل كبير من إمكانية التصويب عند الركض. لهذا السبب ستجد إقبال نحوه في الفترة الأخيرة.

ثالث أقوى الأسلحة هو Spectre الذي يعد أفضل SMG في اللعبة بسبب الضرر العالي الذي يسببه على مسافات قريبة وسعره المنخفض.

أطول مواجهات فالورانت

فالورانت

إلى جانب أفضل الأسلحة 2020، كشفت ريوت عن إحصائية غريبة لهذا العام. تضمنت هذه الإحصائية أطول مواجهات العام والتي قاربت مدتها 90 دقيقة حيث لعبت على مدار 58 دور وجرت أحداثها على خريطة Ascent.

ستكون لعبة فالورانت على موعد مع بداية قوية في 2021 حيث ينتظرنا عميل جديد سيكون قادر على الإختفاء، بالإضافة إلى سلسلة بطولات Champions Tour. لهذا السبب لا تتردد في زيارتنا لمعرفة أخر الأخبار عن لعبة التصويب المحبوبة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى