فالورانت

فالورانت ستحصل على سيرفرات خاصة بالبطولات

حل جديد لتفادي المشاكل الحالية

تحدث مطورو فالورانت في أخر مدونة لهم عن موضوع الرياضات الإلكترونية في اللعبة ومستقبلها. فبعد الكارثة التي جرت في تحديث 1.11، وقدوم التحديث في فترة إنطلاق بطولة First Strike. بدأ اللاعبون بالتساؤل عن كيفية تعامل ريوت مع الموضوع وكيف سيتم التعاطي مع البطولات في المستقبل. هذه الأسئلة أجاب عليها مدير الإستراتيجيات للرياضات الإلكترونية في فالورانت رايلي يارك، وشرح بالتفصيل خارطة الطريق التي وضعتها ريوت بخصوص هذا الموضع.

مستقبل البطولات في فالورانت

أشار يارك بأن ريوت ستعتمد على نظام مشابه لذلك الموجود في ليج أوف ليجيندز، حيث ستقوم بوضعر سيرفرات خاصة بالبطولات وأعطاهم إسم “Tournament Realms”. ستمكن هذه السيرفرات ريوت من السيطرة بشكل أكبر على بيئة الرياضات الإلكترونية في اللعبة وكل ما هو موجود فيها.

سيكون هناك قوانين خاصة ومحددة حول موضوع التحديثات التي يسمح إستخدامها في بطولات معينة، للمساعدة في خلق أفضل بيئة تنافسية للعب التنافسي. نحن نركز بشكل كبير على نزاهة اللعب التنافسي وسنستمر بتحديث مخططتنا بالتعاون مع اللاعبين والمطورين.

من الواضح بأن يارك وفريقه يسعون إلى تطبيق نظام ليج أوف ليجيندز وهو ليس بالأمر السيء. فلعبة ليج أوف ليجيندز تمتلك واحد من أنجح الأنظمة في ما يخص الرياضات الإلكترونية وبطولاتها. لهذا السبب قد يكون السير على خطاها هو أسهل وأفضل طريقة للوصول إلى بيئة تنافسية قوية وناجحة فيفالورانت.

ماذا بالنسبة لبطولة First Strike؟

بطولة First Strike هي ضحية فوضى التحديثات الأخيرة وقد تكون السبب الرئيسي وراء تسريع ظهور السيرفرات الخاصة بالبطولات. وعندما سؤل عنها، أجاب يارك بأنه سيتم إعتماد تحديث منفصل لحدث البطولة الختامي معتبراً بأنها نسخة مخففة لما ستقوم به السيرفرات المخصصة للبطولات. ليس واضحاً حتى الأن أي تحديث سيتم إعتماده للنهائي وهل سيجرى عليه أي تعديلات خاصة. ولكن الأمر المؤكد هو أن Skye وخريطة Icebox سيكونان موجودان في النهائي.

ستجرى نهائيات بطولة First Strike في الفترة الممتدة من الثالث إلى السادس من ديسمبر. وفيما يخص عالمنا العربي، ستجرى ثلاث نهائيات: نهائي لمنطقة الخليج، نهائي لبلاد الشام ومصر ونهائي لفرق شمال أفريقيا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى