أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

فالورانت: ما هو طور Escalation ومتى سيصدر؟ كل المعلومات عن الطور الجديد

طور جديد للعبة ريوت

بالرغم من أنها تحصل على إضافات جديدة مع كل تحديث، إلا أن إضافات فالورانت لا تشمل الأطوار. فقد حصلت اللعبة على عملاء جدد أخرهم Yoru، وسكنات جديدة بالإضافة إلى خرائط جديدة مثل Icebox. ولكن لا إضافة للأطوار الذين إستقروا على Unrated وRated إلى جانب Spike Rush. هذا الأمر سيتغير مع قدوم طور Escalation الجديد الذي سيمكن اللاعبين من التنافس بطريقة معاكسة لأسلوب فالورانت الإعتيادي.

ما هو طور Escalation في فالورانت؟

وصفت ريوت Escalation بأنه طور سريع صمم لإمتاع اللاعبين واللعب الجماعي، كما أنه طريقة ممتازة لتشجيع اللاعبين على تجربة أسلحة جديدة في فالورانت. حيث سيحصل اللاعبون في هذا الطور على أسلحة قوية في بداية المواجهة، ولكن مع مرور الوقت وحصولهم على الكثير من القتلات، سيتم إستبدال أسلحتهم بأسلحة أضعف وأكثر صعوبة.

  • ستكون مواجهات هذا الطور شبيهة لمواجهات نمط Team Deathmatch ولكن مع إضافة ميزة الـ Respawn.
  • سيعطى الفريقان 12 سلاح وقدرة (يتم توليدهم بشكل عشوائي) في بداية المواجهة. وعلى الجميع إستعمالهم من الأقوى إلى الأضعف.
  • يجب على كل فريق الحصول على عدد معين من النقاط والقتلات لينتقل من مرحلة إلى أخرى في المراحل 12 الموجودة.
  • بمجرد إنتقال الفريق إلى المرحلة المقبلة، سيحصل اللاعب الأخير منهم على السلاح والقدرة الجديدة بشكل مباشر، بينما سيضطر زملائه لضغط زر B والإنتظار خمسة ثواني للحصول عليهم.
  • في حال تأخر لاعب معين في الحصول على قتلة بسلاح ما، سيبقى في المرحلة ذاتها إلى حين حصوله على تلك القتلة. وإذا كان هناك فارق كبير بين مهارة اللاعبين، فمن الممكن أن يجد نفسه متأخراً بأكثر من مرحلة.
  • الإستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو المرحلة الأخيرة التي سينتقل إليها جميع أعضاء الفريق بمجرد وصول أحدهم إليها.
  • إذا لم يفز أي فريق بعد عشرة دقائق سيفوز الفريق المتفوق بالنتيجة عند إنتهاء هذه الفترة.

إذا كان هذا الطور مألوفاً للبعض، فهو لأن مطوري فالورانت إستوحوه ممن طور Gun Game في لعبة CS: Source، حيث أشار أحدهم بأنه كان يلعب هذا الطور في الماضي وإستمتع به كثيراً. وقد أشار بأن الشعور بالرضى الناتج عن الحصول على قتلات متتالية والتسابق مع الخصوم للفوز بسلاح غريب هي التجربة التي يسعون لتقديمها مع طور Escelation. ستتمكن من تجربة هذا الطور اليوم ولكن لم يكشف المطورون أي شيء عن مدى إستمراريته.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى