فالورانت

فالورانت: عودة موضوع Phantom وVandal إلى الواجهة بعد إكتشاف جديد

من هو السلاح الأفضل؟

النقاش المستمر حول كل من Phantom وVandal هو من أبرز المواضيع المتداولة في مجتمع فالورانت. فهذان السلاحان من أفضل أسلحة اللعبة وأكثرها شعبية في فئة Assault Rifles. وبعد أن قام Shroud بإعطاء رأيه حول الموضوع، حان الأن دور Tenz ليدلي برأيه في هذا الموضوع. فقد تمكن هذا الأخير من العثور على آلية أعطت أحد هذه الأسلحة أفضلية على السلاح الأخر.

رأي Tenz بسلاح الـ Phantom في فالورانت

تحدث Tenz في قناته على تويتش عن موضوع القيام بالركض وإستخدام Phantom في الوقت نفسه. فهذا اللاعب المعتاد على التوقف والتصويب للحصول على قتلات، تفاجئ بدقة Phantom في التصويب عند الركض.

كنت ألعب أمام فريق محترف، وقد تم قتلي لمرات عدة بآلية Running Phantom لدرجة أنني قررت تجربتها. وإتضح لي أنها إستراتيجية قوية وفعّالة جداً.

موضوع ضربات الرأس ليس بالموضوع الجديد فالورانت. ولكن الوتيرة التي يحصل بها وسهولة القيام بهذا الأمر أدهشت اللاعب Tenz. فهذا اللاعب المنتقل من CSGO إعتاد على آليات تجعلها من المستحيل أن تصيب لاعب عند التحرك. ولكن يبدو بأن الـ Phantom كسر هذا القاعدة، حيث يمكن اللاعبين على مسافة بين 5-10 من التصويب بشكل جيد عند التحرك. هذا الأمر جعله سلاح Tenz الأفضل ليتفوق بذلك على Vandal لأنه يفتح المجال لإستراتيجيات أوسع وأفضل.

يجدر الذكر بأن الـ Phantom  يفقد قدرته على التصويب بشكل صحيح عند التحرك مثل كل أسلحة فالورانت. الفارق الوحيد هو أنه على مسافة معينة، هذه القدرة لا تتأثر بشكل كبير لأن إنتشار الطلقات يبقى في مدى مقبول وبالتالي يسمح للاعبين بإصابة أهدافهم.

أشار Tenz أيضاً إلى أنه سيستمر بإستخدام هذه الآلية حتى تقرر ريوت بأن هذا الأمر غير مسموح وتغيره. فبعد التفكير ملياً في موضوع Phantom وVandal، وجد اللاعب بأن هذه الإستراتيجية تعطي أفضلية كبيرة جداً لسلاح Phantom .

ليس من الواضح حتى اللحظة إذا ما كان وجود هذا الأمر مقصوداً من طرف ريوت جميز لإعطاء سلاح Phantom أمر يميزه عن غيره. أم أنه خطأ برمجي تمكن اللاعبون من إستغلاله لمصلحتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى