أخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

فالورانت: مطالبة المحترفين بإضعاف كل من Frenzy وStinger ورد ريوت

ميتا جديدة بحاجة إلى تغيير

دخول الفرق في المرحلة الثانية من بطولة Champions Tour فتح أعين المحترفين على بعض الأمور التي تحتاج إلى تغييرات لتصبح فالورانت لعبة أفضل وأكثر توازناً. وأحد مشاكل فالورانت في الوقت الحالي هو السعر المنخفض لكل مسدس Frenzy وسلاح Stinger، وهو أمر يمكنهم من التأثير بشكل كبير على الفترات الأولى من أي مواجهة. فهذان السلاحان قد لا يكونان الأفضل بشكل عام ولكنهما قادرين على الإستفادة من عملية الركض والتصويب التي لم تطالهما إضعافاتها في تحديث 2.02.

هذا الموضوع تحدث عنه مجموعة من المحترفين مثل Nitro لاعب 100 Thieves الذي أشار بأن الـ RNG لطلقات Frenzy في الفترة الحالية هي أعلى مما كان يتوقع. هذا الأمر وافقته عليه meL لاعبة فريق Cloud9 التي أشارت بأن مشاهدة أو لعب أول ثلاثة أدوار من أي مواجهة أصبح أمراً مملاً، لأنها أصبحت معركة RNG بين الـ Frenzy والـ Stinger مع فريقك، والـ Frenzy والـ Stinger مع الفريق الخصم.

يملك هاذين السلاحين فرصة جيدة لوضع Tag على أي خصم من مسافات قريبة وهو ما يسمح لأي لاعب من التخلص من خصمه بسهولة. هذه المشكلة تتفاقم عندما تكون في لعبة يمكنك الفوز بها عند التفوق في 13 دور. لهذا السبب إقترح المحترفون رفع سعر هاذين السلاحين، خفض ضررهم أو إضعاف الركض والتصويب مجدداً في فالورانت.

ريوت ترد على شكاوى محترفي فالورانت

لاحظت ريوت هذه الشكاوى وجاء الرد عبر المطور Nicholas Wu Smith الذي عادةً ما يعمل على موضوع توازن الأسلحة. أشار نيكولاس عبر قناته على تويتش بأنه قد تم تعديل مدى سلاح الـ Stinger وهو أمر سيحصل مع التحديث المقبل. لكنه أكد بأنهم لن يغيروا قدرة الركض والتصويب لأسلحة الـ SMG لأنها أسلحة صممت لهذا الموضوع.

سيكون الـ Frenzy وأسلحة SMG أفضل من الأسلحة الأخرين في عملية الركض والتصويب ولكننا سننظر إلى مدى فعالية هذا الأمر وهو أمر سنغيره في المستقبل.

من الصعب تعديل هذه الأسلحة لأنها صممت لتكون قوية في هذا الأمر والذي يصادف بأنه مصدر إزعاج للجميع حالياً. سنعمل على تعديل فعالية هذا الموضوع ليصبح أقل إزعاجاً دون أن نلغيه.

يبدو بأن الركض والتصويب باقٍ في فالورانت وهو خبر مؤسف لكل ضحاياه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى