أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فالورانت: ملاحظات تحديث 2.02 وأبرز تغييراته

إضعافات إنتظرها الجميع

ظاهرة الركض والتصويب هي إحدى الأمور المثيرة للجدل في مجتمع فالورانت. فقد تحدث عنها الكثير من المحترفين مراراً وتكراراً حيث إعتبرها معظمهم أمراً يجب إضعافه. ويبدو أن ريوت فد إستجابت لطلبهم في تحديثها الجديد، حيث سيكون إضعاف هذا الأمر هو التغيير الرئيسي في التحديث ولكنه ليس الوحيد. سيقدم التحديث تغييرات للأطوار التصنيفية وأمور أخرى غيرها في فالورانت.

تغييرات تحديث 2.02 في فالورانت

تحديثات الأسلحة

  • تم زيادة معدل الخطأ لدى Rifles أثناء الجري من 3.75 إلى 5.0
  • تم زيادة معدل الخطأ لدى Rifles أثناء السير من 0.8 إلى 1.1
  • تم زيادة معدل الخطأ لدى Rifles أثناء التحرك في وضع الانحناء من 0.3 إلى 0.8

تحديثات النمط التنافسي

  • تم زيادة الفاعلية أو تقارب نقاط التصنيف: سيتقارب اللاعبون الآن مع تصنيف إجراء المقارنات بشكل أسرع، مما يتطلب مباريات أقل لإثبات التصنيف
  • سيجعل هذا الأمر اللاعبين يصلون إلى التصنيف الذي يستحقونه في عدد أقل من المباريات.
  • اللاعبون من المستوى Iron حتى Diamond الذين يُقدمون أداءً جيدًا استثنائيًا في المباراة (يتم تقييمهم وفقًا لمتوسط أدائهم) سيحصلون على نقاط تصنيف إضافية
  • سيساعد هذا في إبراز تلك المباريات التي ”تجاوزت” فيها متوسط أدائك. وفي المقابل، سوف تحصل على تصنيف أسرع قليلًا، وستحصل على مكافآت المباريات التي برعت فيها. تذكَّر أن أداءك أفضل من متوسط الأداء الذي وصلت إليه لا يعني أن أداءك أفضل من أداء زملائك في الفريق أو منافسيك.
  • هذا نظام آخر يساعد في تحدي أصحاب حسابات السميرف الذين يُقدمون أداءً جيدًا في المباراة. سيتم الآن تصنيفهم بسرعة أكبر بحيث تعكس تصنيفاتهم المهارة التي يتمتعون بها بطريقة أفضل (فضلًا عن وضع هؤلاء في مباريات تتطلب مهارات أكثر تقدمًا).
  • تم تغيير Diamond 3 إلى الحد الأقصى للمجموعة المعدة مسبقًا عند لاعبين اثنين
  • سيُعرض الآن تصنيفك الحالي على لوحة الصدارة في علامة تبويب المشوار المهني في فالورانت. وفي نهاية المشهد، سيتم الاحتفاظ بتصنيفك النهائي في لوحة الصدارة وعرضه على شارة تصنيف المشهد التي حصلت عليها.

تحديثات أنماط اللعب

  • تم إضافة محدِّد معدل إلى متجر الأسلحة داخل اللعبة وذلك لمنع اللاعبين من عمليات الشراء غير المرغوبة في تتابع سريع، مما يُسبب مشكلة محتملة في الأداء
  • يكون تحديد المعدل غاية في التساهل في معظم الأنماط، ولكنه أكثر صرامة في حالة Deathmatch.

للمزيد من التفاصيل يمكنك تفقد الملاحظات الكاملة هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى