فريق تطوير Deep Down بحاجة إلى “المزيد من الوقت” للإعلان عن جديد اللعبة
صرح Yoshinori Ono سابقاً بأن مايهدف لصنعه في Deep Down هو تجربة تمتد إلى عدة سنوات في المستقبل، لذا فإن فريق التطوير بحاجة إلى المزيد من الوقت لإدخال التغييرات الكبيرة التي طرأت على عنوان اللعب الجماعي المجاني القادم من شركة Capcom.
“يبدو بان Deep Down ستأخذ القليل من الوقت، نحن نفكر في إظهار شيء يبدو مختلفاً تماماً عما قمنا بعرضه سابقاً، إلا أن ذلك سيأخذ المزيد من الوقت. الأفكار التي سنضعها في اللعبة الآن هي أضخم بكثير مما بدأنا به حينما قمنا بالإعلان عنها. بالأحرى، الأفكار السابقة التي أردنا عملها قد لا تكون جيدة بما فيه الكفاية. عند النظر إلى ما كنا نقوم به في البداية قلقنا باننا قد لا نحظى بالجمهور الذي أردناه.”
“لقد تقرر بأن نعطي هذا العنوان المزيد من الوقت كي نحسنه بشكل أكبر.” قال Ono أثناء مقابلته مع إحدى المواقع.
Deep Down قادمة حصرياً لمنصة البلايستيشن 4 هذا العام كعنوان لعب جماعي مجاني في اليابان، لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار غربي بعد.