أخبار الرياضات الإلكترونيةفورتنايت

فريق Singularity يكشف عن أكاديمية تعتمد على الذكاء الإصطناعي

شراكة بين فريق Singularity وPluck GG

تعد الدنمارك من أكبر الدول في عالم الرياضات الإلكترونية مع فرق كبيرة مثل Astralis ولاعبين مثل Notail. وكخطوة لتحسين وجوجدهم على الساحة، قام فريق Singularity بالكشف عن أكاديميتهم الجديدة للمواهب التي سيتم إنشاؤها بالتعاون مع منصة Pluck GG للذكاء الإصطناعي. ستختلف طبيعة هذه الأكاديمية بشكل كبير عن تلك الموجودة لدى فريق Faze Clan، فبينما يسعى فريق Faze Clan إلى تطوير صناع المحتوى وسلوكهم، سيسعى فريق Singularity لتطوير المواهب في مختلف الألعاب، وسيبدأ مع فورت نايت قبل أن يتم إضافة ألعاب مثل فيفا، Rocket League، كاونتر سترايك جلوبل أوفنسيف، فالورانت، رينبو 6، دوتا 2، أوفرواتش وHearthstone.

كيفية عمل أكاديمية فريق Singularity

قام Erik Lydecker المدير التنفيذي لمنصة Pluck GG بشرح كيفية عمل هذه الأكاديمية بشكل مختصر قائلاً:

سيضم البرنامج خريطة طريق واضحة للاعبين تضم مجموعة من الأهداف، المهمات المرتبطة باللعبة، جداول أسبوعية للتدريب، تتبع مباشر، حصص تدريب عن بعد مع مدربي الفريق، بطولات تنافسية من المنصة وأمور أخرى كثيرة.

سيكون الهدف الأساسي لهذه الأكاديمية، هو إعطاء اللاعبين الجادين منصة قوية للنمو.بالنسبة للفرق، ستقدم الأكاديمية أداة ذكية للحصول على أرباح كبيرة، بالإضافة إلى وسيلة لمراقبة المواهب الصاعدة وإكتشافهم بمساعدة الذكاء الإصطناعي.

أشار بيان من فريق Singularity بأنه على لاعبي فورت نايت إكمال 40 مهمة في الأكاديمية ليصبحوا مخولين للحصول على عقد إحترافي مع الفريق. فأحد أسباب إنشاء الفريق لهذه الأكاديمية هو تمكين اللاعبين من الحصول عقود إحترافية بناءاً على مهارتهم في اللعبة بدلاً من أرقامهم على وسائل التواصل الإجتماعي وهو أمر تحدث عنه مدير الفريق التنفيذي قائلاً:

أنا فخور جداً بتقديمي لمسار واضح نحو الإحتراف في الرياضات الإلكترونية لكل المواهب المتحمسة والطامحة. فقد أصبح من الصعب على المواهب الجديدة ليفرضوا أنفسهم على الأخرين ويلفتوا أنظار الفرق المحترفة بسبب النمو المستمر في عدد اللاعبين المحترفين.

بالرغم من أن الأكاديمية هي مشروع حديث الولادة، إلا أنها أصبحت تضم 700 لاعب في فورت نايت. وقد أكد الفريق بأنهم سيقدمون عقود إحترافية لإثنين من اللاعبين قبل إنتهاء شهر ديسمبر الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى