أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

فريق TSM يتخلى عن تشكيلة Overwatch على الرغم من اكتمال عدد اللاعبين

يبدو أن Team SoloMid قد تخلى عن فكرة دخول منافسات دوري Overwatch قبل أن يبدأ بها من الأساس

على الرغم من أن الفريق المحبوب لم يقم بإطلاق أية تصريحات عن إقامته لاختبارات اختيار لاعبي Overwatch إلا أن الأمر لم يكن سراً حقاً. في الحقيقة، حسب Taylor “b1am” Forrest و Connor “ConnorJ” Johnson لاعبي فريق Kungarna السابقين فإن المنظمة قد قامت باختبارات أداء “لعدة أشهر مضت”.

حال إيجاد اللاعب السادس والأخير وبدء استعدادات TSM لدخول منافسات اللعبة رسمياً لم تجرِ الأمور كالمتوقع، فحينما علم مسؤولو المنظمة عن تكاليف دوري Overwatch أُلغيت الفكرة في الوقت الراهن حسب ما كشفه “b1am”. على الرغم من الكشف عن دوري Overwatch شهر نوفمبر الماضي إلا أننا لا نمتلك أية معلومات علنية حتى اللحظة، لكن رسم الدخول يبدو مكلفاً حقاً ليجعل منظمة ك TSM تنسحب قبل أن تحظى بفرصة المنافسة.

“لقد افترقت عن TSM ولكنني أرجو بأن أعود للعمل في هذا المجال قريباً جداً. تحية خاصة لجميع الأشخاص الذين أمضوا الكثير من الساعات خلال الشهر الماضي. لقد استمتعت حقاً باللعب معكم يا رفاق، كنت آمل بأننا نستطيع إنجاح ذلك الأمر. أنا مسرور لرؤيتي العديد منكم ينضمون بالفعل لفرق عظيمة أخرى” تحدث B1am في منشور عبر الإنترنت.

يبدو أنه وحتى اللحظة لم تكتسب ساحة Overwatch ثقة المنظمات الأميركية الشمالية بعد، فعلى الرغم من أن المستقبل يبدو واعداً إلا أن تكاليف الدخول بشكل جدي في المنافسات تجعل الكثيرين يترددون في القيام بتلك الخطوة الكبيرة والاستثمار بلعبة Blizzard هذه. TSM ليس الوحيد الذي يقوم بالانسحاب باكراً، ففريق “Reunited” قام بعمل مشابه في بدايات العام الحالي حينما قام بإلغاء فكرة التنافس ب Overwatch بسبب صعوبات مادية معينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى