فورتنايت

فورت نايت: كيفية إتمام تحديات الأسبوع 1 من الموسم 4

إستعد لإكمال تحديات الأسبوع

دخلنا اليوم في أجواء الموسم الرابع من الفصل الثاني للعبة فورت نايت الذي جمعنا مع مجموعة من أشهر أبطال مارفيل المحبوبين الذين سيرافقونا حتى نهاية الموسم. وكالعادة موسم جديد يعني تحديات جديدة إلى جانب أمور أخرى كثيرة. وحتى اللحظة حصلنا على تحديات أسبوعية وتحديات للبطل الشهير Wolverine وفي حال فاتتك قائمة التحديات، ستجدها هنا. هدف تحديات هذا الأسبوع هو تعريفك على بعض الخصائص والمواقع الجديدة في الموسم الرابع، وإذا كنت تعاني في أحدها فستجد الحل هنا.

خريطة فورت نايت

فورت نايت

تحديات الأسبوع

  • سيطلب منك التحدي الأول الهوط في منطقة Dirty Docks والبحث في سبعة صناديق. هذه الصناديق شبيهة بصناديق الكنز وتحتوي على مختلف الأسلحة والعناصر. ستجدها في كل مكان تقريباً وستصدر أصواتاً عند الإقتراب منها.
  • سيكون عليك أن تقوم بثلاثة تصفيات في Holly Hedges لإتمام التحدي الثاني. لذا عليك إختيار السلاح الذي يناسب أسلوبك والتوجه إلى Holly Hedges أو الهبوط هناك إذا أردت إتمامه بأسرع وقت ممكن لا تنسى أن تكون حذراً.
  • قد يكون التحدي الثالث مزعج بعض الشيء لأن الحلقات الموجودة في Misty Meadows متمركزة على أسطح البيوت وسيكون عليك بناء درج وأمور أخرى كما يحصل هنا لإتمامه.
  • سيكون التحدي الرابع هو أول تحدي مرتبط بالموسم الجديد حيث سيطلب منك تصفية Dr. Doom في منطقته. ستجد هذه المنطقة سمال غرب الخريطة كما هو واضح أعلاه. ستجد الدكتور في قصره أو في مخبره السري أسفل ملعب كرة القدم. ليس من الصعب قتله ولكن عليك أن تكون دقيقاً بعملية التصويب. بمجرد قتله ستحصل على سلاحين وبطاقة دخول بإسمه فتح الخزينة الموجودة في مخبره. يجدر الذكر بنه عليك تصفينه ثلاثة مرات لإكمال التحدي. يمكنك أيضاً إستغلال الممرات السرية في المراحيض المجاورة للتنقل بسرعة.
  • التحدي التالي سيطلب منك تصفية الروبوتات في محطات Quinjet المختلفة. هذه المحطات تظهر بشكل عشوائي ولمعرفة مكانها عليك الإنتظار حتى تظهر علامات الطائرات البيضاء على الخريطة والتوجه إليها لتصفية الروبوتات. وكما الحال مع كل تحدي يحتاج إلى تصفيات عليك الإنتباه كي لا يتم تصفيك من قبل الروبوتات. يجدر الذكر بأنه عليك تصفية الروبوتات ولا يكفي أن تفقدها وعيها.
  • قد يكون التحدي السادس هو الأسهل لهذا الأسبوع كونه يطلب تزويد إحد السيارات الموجودة في Lazy Lake بالوقود. كل ما عليك فعله هو العثور على عنصر الوقود وحمله نحو السيارة وملئها. يمكنك إستغلال هذا الأمر للتنقل على الخريطة والبحث عن أسلحة للتحدي المقبل
  • سيطلب منك التحدي الأخير لهذا الأسبوع أن تتسبب بألف نقطة ضرر للخصوم بإستخدام Stark Industries Energy Rifle وهو أحدث أسلحة فورت نايت.  للعثور على هذا السلاح سيكون عليك التوجه غلى أحد محطات Quinjet التي قمت بتصفية الروبوتات فيها في التحدي السابق, سيكون عليك تصفية الروبوتات مجدداً للتخلص من كل الحراسة والحصول على السلاح. يجدر الذكر بأن هذه الروبوتات لا نظهر في طور تيم رامبل لذا سيكون عليك الدخول في النمط الفردي أو الزوجي لإكمال التحدي.

تحدي Wolverine

  • سيطلب منك هذا التحدي التوجه إلى Weeping Woods للبحث عن علامات مخالب البطل. هناك ثلاثة علامات في هذه المنطقة. ستجد الأولى إلى جانب شاحنة التخييم الخضراء. أما الثانية فهي بجانب الضخرة داخل المستنقع والثالثة على الحائط الغربي في أكبر البيوت الشمالية في Weeping Woods. لست مضطراً للتفاعل مع هذه العلامات لإتمام التحدي. كل ما عليك فعله هو الإقتراب منها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى