أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: إضافات نتمنى رؤيتها في الموسم السادس

عودة بعض الأسلحة ومواجهات أضخم

أصبحنا على بعد أسبوع من إنتهاء الموسم الخامس للفصل الثاني من فورت نايت. وقد قدم لنا هذا الموسم، كما نذكر دائماً، الكثير من الأفكار الجديدة والإضافات المسلية. ولكن حان الوقت كي نوجه أنظارنا نحو مستقبل فورت نايت القادم مع الموسم السادس للعبة. وبالرغم من أننا لا نعلم عن الموسم الجديد سوى أنه سينطلق مع حدث فردي، إلا أن هذا الأمر لم يمنعنا من تشكيل قائمة ببعض الإضافات التي نتمنى رؤيتها فيه.

الإضافات التي نتمناها في موسم فورت نايت السادس

مواقع مميزة للخريطة

قدم لنا الموسم الخامس أربع مناط جديدة Stealthy Stronghold التي إحتوت شخصية Predator وSalty Towers التي أحبها الجميع بسبب أوجه الشبه بينها وبين Tilted Towers، إلى جانب كل من Colossal Coliseum وHunter’s Haven. هذه المواقع لم تلقى إعجاب الجميع حيث إعتبر جمهور فورت نايت بأن Stealthy Stronghold. لهذا السبب نتمنى أن يقدم الموسم المقبل مواقع مميزة وملفتة للنظر كما فعلت اللعبة في الموسم الثاني من الفصل الثاني.

رفع عدد اللاعبين

إحدى المشاكل المتكررة في المواسم الأخيرة من فورت نايت هو قلة عدد اللاعبين في المراحل الأخيرة من المواجهة. هذا الأمر يمدد المواجهات لفترات طويلة بسبب حجم الخريطة ويجعلها مملة لكل الموجودين. الحل يكمن بزيادة الحد الأقصى للاعبين في كل مواجهة لنحصل على معارك طاحنة في كل فترات المواجهة.

عودة سلاح Pump Shotgun

هناك أمران جعلا من الموسم الماضي موسماً ناجحاً. الأول هو العمل المشترك الضخم مع مارفيل، والثاني هو عودة عودة سلاح Pump Shotgun. فهذا السلاح هو أحد أكثر الأسلحة شعبية في فورت نايت وهو محبوب من قبل الجميع. ولكن لسبب ما قررت أيبك حظره في الموسم الحالي وإستبداله بسلاح Charge Shotgun إلى جانب كل من Dragon Fire وLever Action Shotgun. للأسف لم يتمكن أي من هذه الأسلحة من ملئ الفراغ الذي تركه الـ Pump ولهذا السبب نأمل أن يتم إعادته في الموسم المقبل.

تحسين الـ NPCs

فكرة الـ NPCs في فورت نايت ليست بالفكرة السيئة فوجود هذه الشخصيات أعطى اللعبة نكهة إضافية وبعد جديد. المشكلة تكمن في أن معظم هذه الشخصيات هي إضافات غير مجدية، فلا أحد يريد إضاعة طلقاته على تابع سخيف أو أن يهدر عنصر شفاء لأنه تلقى ضرر من NPC لا يريد أن يقاتله. لهذا السبب قد يكون الحل الأمثل هو إعطاء اللاعبين حافز إضافي لمواجهة هؤلاء الشخصيات أو التخلص منهم بشكل نهائي.

إعادة نسبة ظهور الصناديق إلى 100%

موضوع العشوائية في لعبة فورت نايت هو موضوع جدل كبير وخاصةً بين المحترفين. هذا الموضوع وصل لأقصى حدوده عندما قررت أيبك تغيير نسبة ظهور الصناديق في مواقع معينة من 100% إلى 50%. هذا الأمر دمر كل الإستراتيجيات التي وضعها المحترفون لأنهم أصبحوا بحاجة لبعض الحظ ليحصلوا على العتاد الذي يحتاجونه للنجاح. نتيجة هذا القرار كانت عبارة عن مجموعة من علامات الإستفهام حول أحقية اللاعبين في إعتبار نفسهم الأفضل في اللعبة حيث أصبح فوزهم في بعض الأحيان نتيجة سوء حظ الخصم بدلاً من مهارتهم الفردية. لهذا السبب نتمنى عودة الصناديق إلى طبيعتها لضمان النزاهة الإحترافية في اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى