أخبار الرياضات الإلكترونيةفورتنايت

فورت نايت: البطل السابق Zayt يعتزل اللعب الإحترافي بسبب وضع اللعبة الحالي

يوم حزين لمحبي فورت نايت

ليس هنالك الكثير من اللاعبين في فورت نايت الذين تمكنوا من تحقيق الإنجازات التي حققها Zayt في اللعبة. فهذا اللاعب تمكن من الوصول إلى نهائيات كأس العالم في النمطين الفردي والزوجي. كما أنه موجد بين أفضل خمسة في بطولة FNCS أو أي بطولة يشارك فيها. ولكن يبدو بأن الوضع الحالي للعبة وضع نهاية لمسيرته فيها بعد أن أعلن مساء يوم أمس إعتزاله اللعب الإحترافي.

سبب إعتزال Zayt من فورت نايت

كشف اللاعب عبر قناته على تويتش بأنه سيضع نهاية لمسيرته كلاعب محترف على أرض الباتل رويال قائلاً:” من الغريب أن يخرج هذا الكلام من شخص مثلي ولكنني سأتوقف عن لعب فورتنايت”. أشار اللاعب بأن السبب الأساسي لهذا القرار هو أنه لم يعد يستمتع باللعبة. فعندما دخل إلى عالم اللعبة كان هدفه الإستمتاع مع أصدقائه، وعند دخوله إلى عالم الإحتراف إستبدل هذه الرغبة بحب الفوز والتفوق مشيراً إلى أدائه في بطولة كأس العالم. وبالرغم من عدم فوزه بالبطولة وقتها، إستمر اللاعب بتقديم أداء ممتاز توجه بالفوز ببطولة FNCS للموسم الثاني من الفصل الثاني.

ولكن مع مرور الوقت، وجد اللعب بأن متعته في اللعب بدأت تتلاشى وبأن الأمر الوحيد الذي يبقيه في فورت نايت هو رغبته في الفوز بالنسخة المقبلة من كأس العالم. هذه الرغبة تلاشت بعد إلغاء أيبك جيمز للبطولة وتدني مستوى بطولات فورت نايت بشكل كبير، لدرجة أن الجوائز أصبحت ذكر أسماء الفائزين فقط، في الفترة الأخيرة.

ردة فعل مجتمع فورت نايت

أحزن هذا القرار الكثير من المحترفين الحاليين والسابقين مثل بطل العالم Bugha الذي قال بأنه من الغريب رؤية أحد أفضل لاعبي فورتنايت يعتزل بوقت مبكر. مشيراً إلى أن هذا الأمر سيصبح إعتيادياً في حال عدم حصول تغييرات في الفترة القريبة. هذا الكلام ردده المحلل Slasher الذي قال بأن أيبك جيمز تتخاذل بشكل كبير في الفترة الأخيرة في فورت نايت التي لم تعد ممتعة أو مربحة وبدأت الفرق واللاعبين بتركها. بالنسبة لمستقبل Zayt، سيستمر مع فريق NRG كمدرب ومحلل وسيقوم بمراجعة بطولات اللعبة عبر قناته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى