فورتنايت

فورت نايت: تسريب موعد إنتهاء الموسم 4

أصبح لدينا فكرة عامة عن موعد النهاية

قدم لنا الموسم الرابع من فورت نايت كميات كبيرة من المحتوى الإضافي للاعبين العاديين والمحترفين منذ إنطلاقه في الأسبوع الماضي. فهذا العمل المشترك بين ايبك ومارفيل قد يغير مفهوم الأعمال المشتركة بين الألعاب وتداخلها مع بعضها البعض ومع كل ما هو محبوب. وبالرغم من أننا ما زلنا في الأسبوع الثاني للموسم الذي يعد بإضافات كبيرة من ناحية المواقع، الشخصيات وحتى الأسماك. إلا أن السؤال عن النهاية، موعدها وماذا ينتظرنا من بعدها هو أمر طبيعي وجزء من الطبيعة البشرية.

إختلفت التوقعات حول موعد النهاية ولكن أخر التسريبات المقدمة من المسرب الموثوق Hypex تشير إلى أن الموسم سينتهي في 30 نوفمبر. هذا الأمر يأتي بعد أن ذكر المسرب نفسه بأن الموعد المتوقع لنهاية هذا الموسم هو 11 ديسمبر. يجدر الذكر بأن هذه المعلومة عثر عليها في ملفات التحديث الأخير. ولمن لا يعلم، تعتبر التحديثات أهم مصدر للمسربين الذين يستغلونها لفك جميع ملفات الللعبة ليعطونا فكرة عامة عن كل ما هو قادم.

ماذا عن التأجيلات في فورت نايت؟

هذا التاريخ مجرد تسريب وكما عودتنا ايبك في الموسم الأول والثاني من الفصل الثاني – اللذان يعتبران أطول موسمين في تاريخ اللعبة – بأن مجموعة من التأجيلات قد تحصل لسبب أو لأخر وقد يصل بنا الأمر لتخطي حاجز المئة يوم كما حصل في الموسم الأول.

الشيء المؤكد منه هو أن هذا الموسم لن ينتهي في أي وقت قريب حيث أنه يحتوي على كمية كبيرة من المحتوى الذي سيتم إضافته مع مرور وعلى رأسهم أبطل مثل Iron Man وWolverine. هؤلاء الشخصيات سيقلبون اللعبة رأساً على عقب وسيضيفوا تجربة مميزة لن يمل منها اللاعبون لفترة طويلة. كما أننا نتوقع من فورت نايت أن تقوم بإضافة بعض من الخرائط والأطوار التي صممها اللاعبين والتي ظهر مؤخراً فيها طور يشبه Fall Guys.

بالنسبة للشق الإحترافي فنحن على موعد مع بطولة FNCS في طور Trios المحبوب والمفضل لدى الجماهير. بالإضافة إلى ذلك، يبدو بأن فورت نايت تعمل على إضافة أطوار متعلقة بالـ Box Fight لكل محبي هذا الأمر في الـ  Arena.

الخلاصة

سواءاً كنت مقتنع بالتسريبات أو بالمحتوى المتوقع نزوله، كل الأدلة تشير بأن هذا الموسم من اللعبة سيكون طويلاً ومشوقاً ومليئاً بالإضافات التي سترضي كل اللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى