فورتنايت

فورت نايت: تصريح من ايبك قيمز حول موضوع الغش في البطولات

كشفت ايبك عن موقفها حول موضوع الغش في البطولات

بعد سكوت دام لفترةٍ طويلة حول فضائح الغش قامت ايبك قيمز بالتحدث عن الموضوع عبر تصريحٍ رسمي على موقعها. حيث تناول الناشر صعوبة تنظيم البطولات في لعبة مجانية وهو أمر بدى واضحاً في بطولات اللعبة الأخيرة التي سببت إستياءاً كبيراً للاعبين والجماهير الذين وجدوا أنفسهم ضحايا عمليات غش لم يتم النظر فيها. لهذا السبب قررت ايبك قيمز إعادة النظر في طريقة مقاربتهم لهذا الموضوع  وطرحوا مخططاتهم للمستقبل التي تتضمن طلب المساعدة من اللاعبين في بعض الأمور في سعيهم نحو الحصول على بطولات نظيفة ونزيهة.

فورت نايت أمهلت ولم تهمل

قالت ايبك قيمز رداً على الشكاوى المتعلقة بمحاولات الغش في بطولة FNCS الأخيرة بأنه حصلت بعض المشاكل بنظام منع الغش الداخلي في إحدى فترات البطولة وهذا الأمر كان السبب بالتأخيرات التي حصلت بإصدار الأحكام بحق الغشاشين الذين تأكد ايبك قيمز بأنها أوقفتهم وعدلت بالنتائج للتوافق مع قراراتها. كما أنهم أكدوا بأنه تم إصلاح الخلل الموجود في النظام.

طريقة جديدة للتبليغ

قامت ايبك قيمز بوضع طريقة جديدة للتبليغ عن الأعمال المشبوهة. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هنا وإحضار أدلة كافية للتبليغ عن لاعب معين. هذه التبليغات ستدرس من ايبك قيمز التي وضحت بأنها قد لا تكون قادرة على الرد بشكل مباشر على كل تبليغ ولكنها ستأخذهم كلهم بعين الإعتبار وبطريقة جدية. أي تأخير كبير في الرد بهذه الحالة قد يعني بأنهم ما زالوا يحققون بالموضوع أو أن الأدلة غير كافية واللاعب لم يخالف القوانين.

بالإضافة إلى ذلك ذكرت ايبك قيمز بأنهم يدرسون سياستهم الداخلية مع إقتراب الموسم الرابع ليجعلوا قوانينهم أكثر وضوحاً ويتمكن اللاعبون من تمييز ما إذا كان أمر ما مخالف لقانون اللعبة أو مقبول فيها في البطولات القادمة.

كيف يمكنك أن تساعد

إختتمت ايبك قيمز بيانها بالتحدث عن دور اللاعبين الأساسي في هذا الموضوع حيث طلبت منهم إستخدام كل أدوات التبليغ المتاحة بدلاً من عمليات التنمر الإلكتروني كونه أمر مضر نفسياً لجميع الناس. كما طلبت منهم مقاطعة دعم أي غشاش في اللعبة أو أي شخص يحفز على الغش قبل أن يشيروا بأنهم لن يترددوا في إيقاف أي صانع محتوى يشجع على الغش بأي طريقة من الطرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى