أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: مواقع عملات الـ XP للأسبوع السابع من الموسم الخامس

عودة منتظرة لهذه العملات

لقد كانوا حاضرين خلال جميع أحداث الفصل الثاني من فورت نايت تقريبًا، قبل أن يختفوا لسبب غامض في بداية الموسم الخامس. لحسن الحظ، عادت عملات XP الشهيرة مع تحديث 15.20! يجب أن تظهر في أماكن مختلفة كل أسبوع وتسمح لك باكتساب خبرة إضافية لإكمال بطاقة المعركة.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أصغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه. بالنسبة للعملات الذهبية، فستقدم لك 15000 نقطة XP لتكون عملات هذا الأسبوع خير سند للتحديات في رفع مستوى الباتل باس.

في هذا الأسبوع الافتتاحي، توجد العملات المعدنية في جميع أنحاء جزيرة أبولو. هذا يعني أنه سيكون من الصعب الحصول على الكثير منهم خلال لعبة واحدة. ومع ذلك ، فإن العثور بسرعة على قارب أو سيارة يجب أن يسمح لك بالذهاب إلى عدة أماكن بسهولة تامة.

مواقع عملات الأسبوع السابع في فورت نايت

فورت نايت

سيقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء، إلى جانب عملة ذهبية. ستجد هذه العملة إلى شرق Clossal Colisuem. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فهناك إثنتين كما ذكرنا أعلاه في أقصى أطراف الخريطة. ستجد الأولى في شمال الخريطة داخل منطقة Craggy Cliffs. أما الثانية، فستجدها في القسم الجنوبي في Catty Corner.

ستجد العملة الخضراء الأولى في شمال غرب الخريطة في منطقة Stealthy Stronghold. توجه بعدها جنوباً إلى المنطقة الموجودة بين Holly Hedges وSweaty Sands. وستجد العملة الأخيرة في أقصى جنوب الخريطة بين Misty Meadows وSlurpy Swamp.

كما هو الحال في كل أسبوع، ستكون العملات الزرقاء هي الأصعب في فورت نايت كونها محاطة بمختلف العناصر التي عليك أن تقوم بتدميرها للوصول للعملة. ستجد العملة الزرقاء الأولى في بحيرة شمال Misty Meadows. أما العملة الثانية، فستجدها في منطقة Dirty Docks. بالنسبة للعملة الثالثة، فهي مخبأة في منطقة Coral Cove.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى