فورتنايتأخبار ألعاب الفيديو

فورت نايت: كيفية العثور على شخصية Bigfoot في الموسم الخامس

ضيف جديد في الموسم الخامس

الموسم الخامس من فورت نايت هو موسم مليء بالشخصيات الجديدة والتي يتم إضافتها مع كل تحديث. فالموسم الذي بدأ مع قدوم شخصية The Mandalorian، سرعان ما شهد قدوم كل من Kratos وMaster Chief إلى جانب شخصيات من مسلسل The Walking Dead الشهير. تلعب هذه الشخصيات دور مختلف في الموسم، فبعضها مجرد سكنات أما البعض الأخر سيقدم لك مجموعة من أفضل أسلحة الموسم ولكن مهما تغيرت الشخصية، سيكون لها دورها بفضل نظام سبائك الذهب الموجود في اللعبة. وفي حال كنت تتساءل عن أصعب شخصيات الموسم، فهذا اللقب يذهب لشخصية Bigfoot التي سنساعدك في العثور عليها هنا.

كيفية العثور على Bigfoot في فورت نايت

فورت نايت

ستجد بأن Bigfoot، كما هو الحال مع كل شخصيات الموسم، يظهر بمواقع مختلفة على خريطة اللعبة. ولكن هذه المواقع، كما ترى أعلاه، متواجدة في الجزء السفلي من الخريطة، وهو أمر سيسهل عليك رحلة البحث. الفارق الأكبر بين Bigfoot وشخصيات الموسم الأخرى هو أن Bigfoot لا يثبت في مكانه، وسيبدأ بالتجول في الخريطة بعد مرور مدة من الوقت. هذا الأمر يجعله الشخصية الأصعب للتعقب في اللعبة. ولكن لحسن الحظ، تمكن اللاعبون من جمع المواقع والنقاط التي تمر بها هذه الشخصية ليكونوا إستراتيجية لإمساكه.

الخطوة الأولى لإمساك Bigfoot هي البحث عن شخصية Bunker Jonesy الذي يظهر في كل من Camp Cod وShipwreck Cove. ستطلب منك هذه الشخصية عند العثور عليها 100 قطعة ذهب للحصول على معلومات عن Bigfoot. بمجرد دفع المبلغ المطلوب، سيدلك Jonesy على الموقع الحالي لشخصية Bigfoot. سيكون عليك الإسراع نحوه قبل أن يرحل لموقع أخر. بمجرد وصولك إلى Bigfoot، يمكنك التفاعل معه كما هو الحال مع كل شخصيات الموسم. هذا التفاعل سيمنحك سمكة Zero Point التي تمكنك من الإنتقال لموقع أخر أو شفاء نفسك في فورت نايت.

ما زال الموسم بعيداً عن نهايته ونتوقع ظهور شخصيات أخرى مشهورة أو مضحكة لتحسين تجربة اللعب في فورت نايت. هل هناك شخصية معينة تفضل أن تراها في الباتل رويال؟ ما هو رأيك في الموسم الخامس حتى الأن؟ شاركنا في التعليقات!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى