فورتنايت

فورت نايت: ملاحظات تحديث 14.50 وتغييراته

عودة الـ Jetpacks وتحديثات الجيل المقبل

الموسم الرابع من فورت نايت هو موسم الأبطال الخارقين. فقد إستولت شخصيات مارفيل مثل Iron man وDr. Doom على الخريطة كي يستعدوا لمواجهة خطر Galactus القادم. هذا الأمر أدى لظهور أطوار، سكنات وحتى بطولات مرتبطة بهذه الشخصيات. والأن ومع إقتراب موعد صدور أجهزة الجيل القادم من الكونسولز، قامت ايبك جيمز بإصدار تحديث 14.50 الذي أضاف ملفات مرتبطة بهذه الأجهزة، وأعاد عناصر محبوبة مثل الـ Jetpack.

أبرز إضافات تحديث 14.50 للعبة فورت نايت

عودة الـ Jetpacks

إذا دخلت لعالم فورتنايت في السنتين الأخيرتين، فهذا يعني بأنك لم ترى الـ Jetpacks حتى هذه اللحظة. فقد تم حظر هذا العنصر في يونيو 2018. ولكنه الأن سيعود كأحد منتجات شركة توني ستارك التي قامت “بتحسينه” وإعطائه شكل جديد. ليس واضحاً حتى اللحظة ما هو المقصود بتحسين العنصر.

من المفترض أن يعود الجهاز بندرات مختلفة كما كان عليه الوضع في السابق. وسيكون الفارق بين ندرة وأخرى هو المدة التي بقائك في الهواء. وسيمثل هذا العنصر بديل جيد للطائرات المروحية.

تحديث الجيل المقبل

إستغلت أيبك جيمز تحديث 14.50 لإضافة الملفات المرتبطة بأجهوة الجيل المقبل مثل PS5 وXbox Series X. تتضمن هذه الملفات كودات لتسريع وقت الإنتظار وتحسين الرسومات لتتمكن من اللعب بجودة 4K و60 إطار بالثانية. لذا توقع حريطة أجمل ولعبة أسرع بعد أسبوعين من الأن عند خروجك من حافلة المعركة.

عمل مشترك مع منصة Disney Plus

بالإضافة إلى أبطال مارفيل، قامت ايبك جيمز بنقل علاقتها مع عملاق السينما ديزني لمرحلة أعلى. فقد أصبح بإمكان لاعبي فورت نايت الحصول على شهرين مجانيين من خدمة Disney Plus عند شراء أي عنصر من متجر اللعبة. هذا الأمر سيمكن اللاعبين من مشاهدة الأفلام المرتبطة بالأبطال الذين ظهروا في هذا الموسم. كما أنه قد يفتح المجال لأعمال مشتركة أخرى مع ديزني التي تملك كل من علامة مارفيل التجارية إلى جانب ستار ورز وشخصيات بيكسار.

سكن اليوتيوبر Lachlan

سيكون اليوتيوبر Lachlan ثاني شخصية أسترالية تحصل على سكن في سلسلة أيقونات فورت نايت بعد Loserfruit. ستضم حزمة Lachlan كن خاص به إلى جانب بيك أكس وعنصر ظهر وستصبح متوفرة في 12 نوفمبر. أما إذا أردت الحصول عليها بشكل مجاني، يمكنك المشاركة في بطولة Lachlan’s Pickaxe Frenzy في 7 نوفمبر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى