أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: ملاحظات تحديث 14.40 وتغييراته

إنطلق حدث Fortnitemares!

لقد كان اأبطال الخارقين مارفيل الخارقين الموضوع الأساسي للموسم الرابع من فورت نايت الذي تمحور بشكل كلي حولهم منذ اللحظة الأولى مع الأطوار المؤقتة، السكنات والتحديات. ولكن ومع إقتراب مناسبة الهالووين، سيصبح وجود هؤلاء الأبطال ثانوياً ليأخذ مكانهم الزومبيز والوحوش القادمين مع تحديث 14.40 الذي أعلن عن بداية حدث Fortnitemares السنوي. سيقدم هذا التحديث الذي قد يكون الأكبر لهذا الموسم العديد من الإضافات والتغييرات التي سنستعرضها هنا.

ملاحظات تحديث 14.40 في فورت نايت

حدث Fortnitemares

الإضافة الأكبر والأهم لهذا التحديث هي بداية حدث Fortnitemares الذي سيحمل عنوان إنتقام Midas الذي إنتقل من أهم شخصية في الموسم الثاني إلى أهم شخصية في الهالووين. فهذا الحدث سيكون أول ظهور له بعد أن إختفى في الموسم الثاني من الفصل الثاني للعبة فورت نايت. وقد أحضر معه جيش من الزومبيز ليقوموا بنشر الفوضى في جزيرة أبولو. سيمكن هذا الحدث اللاعبين من العودة كأحد جنود Midas لفرصة الحصول على إنتصار يدعى Nitemare Royale حيث سيساعدونه للقضاء على كل الأحياء.

تغييرات الغنيمة

لن يكون حدث Fortnitemares كاملاً دون عودة مدفع اليقطين. فقد عاد السلاح الشهير إلى جانب مجموعة من العناصر المحبوبة مثل عصا الساحرة الطائرة وقوس الصياد وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك تم إضافة عناصر إستهلاكية جديدة مثل الحلوى التي قد تعطيك درع، صحة أو قوة خارقة جديدة. ومع هذا كله، يجب علينا أن نودع سلاح Charge Shotgun الذي تم حظره حتى أجل غير مسمى.

حجم ضخم

إذا كنت من الأشخاص الذين يتوقعون تحديثاً صغيراً، فلدينا خبر سيء لك. فحجم هذا التحديث سيصل إلى 27 جيجا بايت ليكون التحديث الأكبر لهذا الموسم. الخبر الجيد هو أن هذا التحديث سيقوم بتضغير حجم فورت نايت إلى 60 جيجا بايت ليحسن بذلك الأداء وأوقات الإنتظار ويفتح المجال أمام تحديثات أصغر في المستقبل.

إصلاح المشاكل البرمجية

  • تعطيل بيك أكس Honey Hitters
  • تغير شكل سكنات Cozy Chomps وRavage
  • تعطيل قنبلة Doom في الأطوار التنافسية
  • إعادة خلط المخزون في طور Team Rumble بعد الـ Respawn
  • إصلاح بعض الأزرار على أجهزة الموبايل
  • إصلاح مشكلة تسبب ظهور رسومات سوداء على جهاز السويتش
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى