غير مصنف

فورت نايت: ملاحظات تحديث 14.60 الذي يتضمن كأس Venom وتحديات جديدة

بطولة جديدة في اللعبة

يبدو بأن فورت نايت موجودة على كل الجبهات في هذا الأسبوع. فقد بدأت اللعبة يومها بدعوى قضائية من ناشرها أيبك جيمز على شركة Apple لمحاولة إعادة اللعبة إلى المتجر. والأن قامت بنشر تحديث 14.60 المليء بالمحتوى الجديد مثل البطولة الرابعة في سلسلة Marvel Knockout والتي ستكون من نصيب Venom غريم Spiderman. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديث الـ Creative Hub عبر إضافة بوابات جديدة للـ Matchmaking. وسنحصل على طور مؤقت جديد إلأى جانب تحديات XP Xtravaganza جديدة.

ملاحظات تحديث 14.60 للعبة فورت نايت

كأس Venom

سيكون كأس Venom هو البطولة الرابعة في سلسلة بطولات Marvel Knockout. ستقام هذه البطولة في نمط الثنائيات وسيحظى أفضل اللاعبون فيها على سكن Venom إلى جانب إيموت “We are Venom”، بيك أكس Symbiote Slasher وعنصر ظهر Tendril Tote. يجب أن تفعّل ميزة 2FA وأن يكون مستواك 30 على الأقل لتتمكن من المشاركة في البطولة. ولا تحزن في حال فاتتك الدفعة الأولى لأن البطولة ستقم على دفعتين.

Creative Hub

ستضيف فورت نايت في هذا الأسبوع بوابات جديدة للـ Matchmaking في طور Creative. سيتم تصنيف هذه البوابات بناءاً على شعبية الجزيرة  وسرعة نموها. ستقوم هذه البوابات بإظهار تصنيف كل جزيرة ومحتواها. بالإضافة إلى ذلك سيتم إضافة قوائم تحتوي أطوار مؤقتة ومحبوبة في Creative، وسيتم المداورة بينهم بشكل مستمر.

تغييرات إجتماعية

ستتمكن من الأن فصاعداً من رؤية وجوه أصدقائك عند اللعب معهم حيث ستقدم أيبك ميزة المحادثة عبر الفيديو من خلال تطبيق Houseparty. ستتوفر هذه الميزة في الوقت الحالي للاعبي أجهزة PS4 وPS5 بالإضافة إلى لاعبي الـ PC. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من المتجر الخاص بجهازك وربط حسابك به. بعدها قم بدعوة أصدقائك وإستمتعوا بهذه الميزة.

تحديات XP Xtravaganza جديدة

إذا كنت لم تختم الباتل باس حتى اللحظة، فلا داعي للهلع لأنه لم يفت الأوان على ذلك. ستأتي في هذا الأسبوع مجموعة جديدة من تحديات XP Xtravaganza والتي ستقوم بمساعدتك أنت وأصدقائك في رفع مستواكم في الباتل باس بينما ننتظر جميعنا بداية الموسم الخامس وفترة الأعياد في فورت نايت.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى