أخبار الرياضات الإلكترونيةفورتنايت

فورت نايت: ملخص نهائيات FNCS للموسم الخامس

خطوة كبيرة للاعبي باكستان

مع غياب كأس العالم وبطولات الـ Lan إلى جانب إهمال Epic Games، تظل بطولات FNCS في فورت نايت هي الطريقة الوحيدة للمحترفين كي يظهروا قدراتهم في اللعبة ويمتعوا محبيهم. وقد يكون المكسب الأكبر من هذا الموضوع هو إعتماد Epic Games على نمط الثلاثيات المحبوب طيلة هذه السنة. ومع إنتهاء جولات يوم أمس، تم إسدال الستار على مرحلة جديدة من بطولات فورت نايت الإحترافية، وسنتحدث هنا هن أبرز ما جاء بها.

أبرز ما جرى في نهائي FNCS للعبة فورت نايت

فوز كبير لمشهد باكستان الإحترافي

إعتبرت باكستان لفترة طويلة جداً مجرد ملحق إضافي لسيرفرات الشرق الأوسط في اللعبة كما يحصل مع اللاعبين العرب في السيرفرات الأوروبية. البينغ العالي وغياب الإهتمام من Epic Games سبب مشاكل كبيرة لمحترفي تلك المنطقة ومنعهم من الظهور بطريقة لائقة في البطولات. ولكن هذا الأمر تغير يوم أمس بعد أن تمكن كل من Nyle لاعب Galaxy Racer Esports وKuki لاعب فريق Eltrocity من الفوز باللقب إلى جانب زميلهم Phantom من فريق Falcon. تمكن هذا الثلاثي من الفوز بالبطولة عبر تحقيق Victory Royale في اليوم الأول وواجدة أخرى في اليوم الثاني إلى جانب تحصيل عدد كبير من القتلات، حيث وصل معدلهم في اليوم الأول إلى 5.83 قتلة و7.17 قتلة في اليوم الثاني.

عودة Suriano

بعد معاناة كبيرة للبطل السابق في الموسمين الماضيين، يعود Suriano بقوة إلى أعلى مراتب المشهد الإحترافي في الشرق الأوسط. فقد تمكن، بمساعدة كل من Modisk وKai، من تحقيق المركز الثاني في البطولة وكانوا على بعد ثمانية نقاط من الفوز فيها. وأكبر دليل على ثبات مستوى هذا الفريق هو معدل إنهائهم المميز، فهذا الفريق أنهى معظم مواجهات اليوم الأول بين أفضل ستة واليوم الثاني بين أفضل خمسة ليثبتوا للجميع بأن مكانهم هو بين الأفضل.

ظهور كبير لفريق Falcon

عندما يكون لديك لاعب في كل فريق من الستة الأوائل، فهذا يعني بأنك تمتلك مجموعة من أكبرمواهب فورت نايت والفرصة الأفضل لتحقيق البطولات في المستقبل. هذا اللقب كان لكل من SAQR وASMR في الموسم الماضي، والأن أصبح لفريق Falcon الذي قدم Phantom البطل وKai ألوصيف إلى جانب Speedy الذي حل في المركز الثالث وأخرين غيرهم.

وهكذا نكون قد إختتمنا الموسم الخامس من فورت نايت وستتوجه أنظارنا نحو الموسم السادس القادم غداً، والذي يعد ببطولة كبيرة بحسب المسربين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى