دليل احتراف الالعابفورتنايت

فورت نايت: مواقع كل أسلحة الـ Exotic في الموسم الخامس

أهم أسلحة الموسم

قدم الموسم الخامس من الفصل الثاني للعبة فورت نايت إضافات كبيرة للعبة مثل سيائك الذهب، الشخصيات الجديدة والمواقع الجديدة على الخريطة. بالإضافة إلى هذه الأمور، قدمت أيبك جيمز مجموعة جديدة من الأسلحة تحت مسمى Exotic. هذه الأسلحة تم إدخالها كحل لمشكلة أسلحة الـ Mythic في المواسم السابق، حيث كانت هذه الأسلحة محدودة ومرتبطة بشخصيات معينة اي أنها ستذهب للاعب واحد فقط. بالنسبة لأسلحة الـ Exotic، فهي متوفرة مع مجموعة من الشخصيات على جزيرة فورت نايت وبإمكان أي لاهب الحصول عليها شرط أن يملك كمية كافية من سيائك الذهب. وستجد هنا مواقع جميع الأسلحة المضافة في هذا الموسم من فورت نايت.

مواقع أسلحة الـ Exotic من فورت نايت

قناصة Boom

فورت نايت

ستكلفك هذه القناصة 600 قطعة ذهب ويمكنك شراؤها من Splode الموجود في كوخ شمال شرق Stealthy Stronghold.

مسدس Shadow tracker

فورت نايت

ستحتاج إلى 400 سبيكة ذهب لشراء هذا المسدس. ستجده مع شخصية Reese في  أحد مخازن Dirty Docks الشرقية.

قناصة Storm Scout

فورت نايت

هذه القناصة هي أغلى أسلحة القائمة والأصعب. سيكون عليك تجميع 1250 قطعة ذهب والبحث عن Lexa الموجودة في Hunter’s Haven بالقرب من Lazy Lake. ولكن عليك الحذر لأن مكان تواجدها هو عبارة عن حصن محاط بالحراس المسلحين وقد تجد نفسك ميتاً قبل الحصول على هذا السلاح في فورت نايت.

Dub Shotgun

إذا كنت من محبي المعارك القريبة، فمن المؤكد بأنك بحاجة إلى Shotgun. سيكون Dub هو الـ Shotgun الوحيد في هذه القائمة وسيكلفك 600 قطعة ذهب. بالنسبة لمكان تواجده فهو مع شخصية Dummy الذي ستعثر عليه في موقع Compact Cars أو شمال Pleasant Park.

مسدس Night Hawk

فورت نايت

مسدس أخر على هذه القائمة وستجده بحوذة اغرب شخصيات هذا الموسم. نتحدث هنا عن Mancake الرجل المصنوع من الفطائر. ستجده في Butter Barn بالقرب من المنطقة الصحراوية للخريطة وسيعطيك السلاح مقابل 400 قطعة ذهب.

Big Chill

السلاح الوحيد على هذه القائمة الذي لا يسبب أي ضرر فعلي للخصم. تقوم قاذفة The Big Chill بإطلاق كرات الثلج على الخصم لإبطائه وكانت جزءاً من تحديث فترة عيد الميلاد الماضي. ستجد هذا السلاح، الذي يكلف 400 قطعة ذهب، مع Snowmando في الجبال الثلجية الموجودة بقرب Catty Corner.

قناصة Dragon’s Breath

قد لا تكون هذه القناصة بقوة زميلتها في فورت نايت، ولكن الحصول عليها سيكون أسهل وأوفر ليتم تعويض الفارق. ستكلفك هذه القناصة 500 قطعة ذهب وستجدها مع Blaze في Timber Tent بالقرب من Holly Hedges وSweaty Sands أو في Pristine Point بالقرب من Steamy Stacks.

Chug Cannon

هذا السلاح هو نسخة جديدة لسلاح Slurp Bazooka وسيقوم بشفائك (18 نقطة صحة) أنت وزملائك عند إستخدامه عليكم، وبالتالي سيلعب دور كبير في أي إستراتيجية دفاعية بحيث أنه قد ينقذك من الموت المحقق. لن تجد هذا السلاح على الأرض أو في مكان عشوائي. يجب عليك التوجه إلى شخصية تدعى Remedy وشراؤه منها.

موقع Remedy يتغير من مواجهة إلى أخرى ولكنها لا تظهر إلا في موقعين محددين. هذين الموقعين هما في Craggy Cliffs أو في Hilltop House الموجود شمال شرق Pleasent Park. الخبر الجيد هو أنه لا يوجد مسافة كبيرة بين هذين الموقعين وبالتالي يمكنك التوجه إلى الأخر في حال لم تجد Remedy في الأول. أما الخبر المؤسف فهو بأن سلاح Chug Cannon سيكلفك 600 قطعة ذهب، لذا تأكد بأنك تملك المبلغ المطلوب لشرائه.

Burst Quad Launcher

يقوم هذا المدفع بإطلاق صاروخين في الوقت نفسه بحيث يسبب كل صاروخ 42 نقطة ضرر لخصمك وهو ضرر عالي جداً، ولكن سعته القصوى هي 4 صورايخ فقط. وكما هو الحال مع السلاح السابق، لن تجد Burst Quad Launcher ملقى بشكل عشوائي على خريطة فورت نايت، بل عليك التوجه نحو شخصية لشراءه. ولكن بدلاً من Remedy، سيكون عليك التوجه نحو Fishsticks الموجود في Coral Castle أو في المطعم داخل منطقة Craggy Cliffs.

بالنسبة لسعره فهو مشابه لكل أسلحة Exotic الأخرى مثل Chug Cannon أو قناصة Boom أو حتى مسدس Shadow Tracker. أي أنه عليك إحضار 600 قطعة ذهب لتتمكن من الحصول عليه. لذا إختر سلاحك بحكمة وقم بتجميع سبائك الذهب في أي فرصة ممكنة في فورت نايت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى