غير مصنف

فورت نايت: مواقع عملات الـ XP للأسبوع العاشر

XP سريع مع العملات الأسبوعية

هناك العديد من الطرق للحصول على نقاط الخبرة في الموسم الرابع من الفصل الثاني للعبة فورت نايت مثل التحديات الأسبوعية، القتلات والإنتصارات. يمكنك أيضاً الحصول على نقاط الخبرة عبر تجميع عملات الـ XP الأسبوعية. تقوم هذه العملات بإعطائك كمية ثابتة من الـ XP في كل أسبوع قبل أن تختفي وتظهر عملات جديدة مكانها.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أصغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه. بالنسبة للعملات الذهبية، فستقدم لك 15000 نقطة XP لتكون عملات هذا الأسبوع خير سند للتحديات في رفع مستوى الباتل باس.

مواقع عملات الأسبوع العاشر في فورت نايت

فورت نايت

سيقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء، إلى جانب عملتان ذهبيتان بدلاً من واحدة. ستجد العملة الذهبية الأولى في شمال غرب Lazy Lake. أما العملة الثانية، فستجدها في Doom’s Domain.

بالنسبة للعملات الأرجوانية، فهناك إثنتين كما ذكرنا أعلاه وستجد الأولى في Retail Row والثاتية في Slurpy Swamp. قم بتجميعها قبل النوجه نحو العملات الخضراء الموجودة على الخط الممتد من Weeping Woods إلى Coral Castle مروراً بمنطقة Sweaty Sands. ولكنك ستحتاج للتوجه إلى Stark Industries لتجد العملة الأخيرة.

كما هو الحال في كل أسبوع، ستكون العملات الزرقاء هي الأصعب في فورت نايت كونها محاطة بمختلف العناصر التي عليك أن تقوم بتدميرها للوصول للعملة. ستجد العملة الزرقاء الأولى في خزانة ، في المنزل الكبير في Cod Camp وتحديداً داخل المبنى لمركزي. أما العملة الثانية، فستجدها في نافورة، على مستوى الجسر الكبير المليء بالقوارب. بالنسبة للعملة الثالثة، فهي مخبأة في كرسي من الجلد الداكن في الطابق السفلي من المنزل الواقع في أقصى الشمال في بحيرة Lazy Lake.. ستكون أفضل طريقة لجمع كل العملات بسرعة هي عبر ركزب إحدى سيارات اللعبة والتوجه نحو المواقع المختلفة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى