فورتنايت

فورت نايت: مواقع الـ XP coins للأسبوع 1 من الموسم 4

مواقع عملات الـ XP للأسبوع الأول من الموسم الرابع

أعادت أيبك قيمز عملات الـ XP إلى فورت نايت مع إنطلاقة الموسم الرابع من الفصل الثاني للعبة لتمكن اللاعبين من رفع مستواهم في الباتل باس بشكل أسرع.ستعود كل من العملات الزرقاء، الخضراء والأرجوانية موجودة في هذا الأسبوع، ويتوقع عودة العملات الذهبية في وقتٍ لاحق في المستقبل.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أضغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه.

خريطة فورت نايت

فورت نايت
عملات الأسبوع الأول

يقدم هذا الأسبوع حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء. ستجد العملات الأرجوانية جنوب Steamy Stacks في المنطقة الموجودة بين كل من Frenzy Farm وDirty Docks. أما العملة الثانية فستجدها في الجهة المقابلة من الخريطة بين منطقتي Weeping Woods وHolly Hedges.

أما العملات الخضراء فستجدها موزعة على جميع أرجاء الخريطة. ستجد الأولى جنوب شرق Slurpy Swamp أما الثانية فستجدها غرب Lazy Lake. للحصول على ثالث عملة عليك التوجه إلى النهر الموجود بين Doom’s Domain وSalty Springs قبل أن تختمها بالعملة الموجودة في Steamy Stacks.

قد تكون العملات الزرقاء هي الأصعب كونها تجبرك على تدمير بعض الأمور للعثور عليها وللحصول عليهم عليك التوجه لإحدى أبنية Steamy Stacks والصعود إلى الطابق العلوي. أما العملة الثانية فستجدها في Sweaty Sands داخل علبة خشبية في إحدى حاويات الشحن الموجودة على الشاطئ. بالنسبة للعملة الأخيرة فسيكون عليك تدمير الركام الموجود على الطابق الأرضي لإحدى أبنية Lazy Lake.

بالرغم من كثرة هذه العملات وتوسع إنتشارها، إلا أن الحذر ضروري جداً لأن هذه المناطق ستكون مليئة باللاعبين القادمين لتحقيق الهدف نفسه. وإذا شعرت بأنك غير قادر على مواجهة الأعداد الكبيرة القادمة، يمكنك الإنتظار لبضعة أيام قبل الحصول على العملات. يمكنك أيضاً إستغلال هذا الأمر لصالحك لإكمال التحديات التي تطلب منك التسبب بالضرر للخصوم أو الحصول على قتلات. وفي حال أردت أي مساعدة في التحديات المختلفة يمكنك الإستعانة بدليلنا الشامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى