أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: موعد بداية الموسم السادس من الفصل الثاني وكل ما نعرفه عنه

رحلة جديدة عبر الزمن

إنطلق الموسم الخامس من فورت نايت في الثاني من ديسمبر بعد نهاية ملفتة للموسم الرابع وقدم لنا مجموعة من الشخصيات الممتعة (التي كان أخرها Alien) والأسلحة الجديدة التي يمكن الحصول عليها عبر سبائك الذهب وبالتالي أحضر معه العديد من اللحظات المميزة والتي سيكون أخرها نهائيات بطولة FNCS التي ستجري الأسبوع المقبل. ولكن بعد مرور أربع أشهر على إنطلاقه، حان الأن الموعد للنظر نحو الموسم الجديد الذي من المؤكد بأنه سيضيف مجموعة كبيرة من التحسينات على اللعبة وخريطتها. ولكن متى سيبدأ الموسم الجديد وما هي الإضافات التي يمكن أن نتوقعها فيه؟

متى سينتهي الموسم الخامس من فورت نايت؟

في حال عدم ظهور أي تأجيلات في اللحظة الأخيرة، من المفترض أن ينتهي الموسم الخامس من فورتنايت في 15 مارس أي بعد ثمانية أيام من تاريخ كتابة المقال. هذا التاريخ يأتي بناءاً على إشارة الموقع الرسمي للعبة بأنه على اللاعبين إكمال الباتل باس قبل 15 مارس. ذكرنا في البداية بأنه في حال عدم حصول أي تأجيل لأن معظم مواسم الفصل الثاني من فورتنايت تم تمديدها لمدة أسبوع أو أكثر، ولكن مع هذا الموسم لا يوجد أي سبب أو مشكلة قد تسبب تأجيل.

الحدث الختامي للموسم الخامس

عودتنا فورت نايت على أحداث ختامية ضخمة تجذب من خلالها الملايين من اللاعبين حول العالم، ولا نتوقع أن تغير هذه العادة مع الموسم الخامس. وإذا نظرت إلى الخريطة، ستجد بأن منطقة Zero Point قد تعرضت لتشققات كثيرة وهناك بعض النبضات الغريبة المحيطة بها ليوضح بذلك المطور للجميع بأن هذه المنطقة هي مركز الحدث الختامي الذي سيجري في 16 مارس.

هذا الأمر أكدته أيبك في تغريداتها حيث أشارت إلى أن الحدث الختامي هو عبارة عن مهمة فردية ستنقل اللاعبين من الموسم الخامس إلى السادس وستكون نتاج مغامرات جونسي طيلة الموسم.

فورت نايت

أشار المسربون إلى أن هذه التشققات والظواهر الغريبة هي نتيجة إنتقال جونسي بين العوالم لإحضار الصيادين المختلفين مثل Mandolorian وMancake وغيرهم. وقد أشار المسربون بأن هذا الأمر سيحدث تداخل بين العوالم والتي نعتقد بأنها مجموعة ظواهر ستدمر الخريطة.

متى سيبدأ الموسم السادس؟

من المفترض أن يبدأ الموسم السادس في 16 مارس بحسب أيبك جيمز وسيبدأ بعد إنتهاء حدث Zero Point الختامي الذي يعتبره الناشر أكبر عمل قصصي في تاريخ الشركة.

ما هو موضوع الموسم السادس؟

في حال صدقت التسريبات عن تداخل العوالم، فهذا الأمر سيترك الباب مفتوحاً لكل المواضيع الممكنة. ولكن يعتقد معظم اللاعبين بأن هذا الأمر سيحدث خراباً في الخريطة وسيسطر الظلام على اللعبة مع عودة مرتقبة لشخصية Kevin المكعب الذي ظهر في الموسم السادس من الفصل الأول.

التغييرات المتوقعة

فورت نايت

من المؤكد بأن الموسم السادس من فورت نايت سيقوم بتغيير الخريطة وإضافة مجموعة جديدة من الأسلحة. وقد ظهر تسريب يشير بأن الـ NPCs على الخريطة سيتمكنون من قيادة السيارات، الطائرات والقوارب وهو أمر سيضيف بعداً جديداً إلى اللعبة الشهيرة. ولكن يبقى السؤال الأكبر هو هل ستتخلى Epic عن أسلحة الـ Exotic التي تم إضافاتها هذا الموسم؟ سيكون علينا الإنتظار لمعرفة إجابة هذه الأسئلة وغيرها. لذا تابعونا لمعرة كل جديد عن فورت نايت!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى