فورتنايت

فورت نايت: موقع بيت Ant Man في الموسم 4 من الفصل 2

فورت نايت: موقع بيت Ant Man

عودتنا ايبك جبمز على المفاجأت والتلميحات لمختلف الشخصيات في مجال الترفيه وهذه القائمة تتضمن شخصيات من مواسم اللعبة السابقة إلى جانب شخصيات من عوالم أخرى. هذا الأمر لم يتغير في الموسم الرابع فقد تم العثور على بيت Ant man على خريطة اللعبة وسمكة Midas في ملفات اللعبة.

منزل Ant Man في فورت نايت

فورت نايت

لمن لا يعلم، Ant man هو أحد أبطال مارفيل وجزء من فرقة الأفنجرز الشهيرة لهذا ليس من المستغرب أن يتم التلميح لوجوده أو قدومه لهذا الموسم من فورت نايت الذي وضع أبطال مارفيل في صلب موضوعه. بالنسبة لمنزله فستجده بالقرب من Holly Hegdes ونعتقد بأنه سيكون أحد أهداف تحديات الأسابيع المقبلة من الموسم ونقطة قتال مهمة في اللعبة.

فورت نايت

الجدير بالذكر هنا هو أن المطورون قاموا بالتلاعب بحجم هذه المنطقة لمحاكاة قدرة البطل الشهير. فهذا المكان هو في الحقيقة منزل لكلب صغير ولكن تم تكبير كل ما هو موجود حوله لتصبح الأعشاب بحجم أشجار الغابة وبيوت النمل أصبحت أنفاقاً يمكن مباغتة الخصم فيها.

يمكنك أن تلاحظ أيضاً بأن أيبك تقوم بإضافة مواقع جديدة بوتيرة أسرع في هذا الموسم من فورت نايت. فبعد أسبوع واحد من إنطلاقة الموسم، قام المطور بإضافة موقعين جديدين. كما أنه تم تفعيل ألواح الطاقة حول الجزيرة وهو أمر ينذر بقدوم تغييرات جديدة للخريطة في الأسابيع المقبلة ليصبح هذا الموسم هو الأنشط في الفصل الثاني من ناحية التغييرات الجغرافية للخريطة.

هذه الإضافة ستكون الرابعة لهذا الموسم بعد كل من Doom’s Domain، الذي كانت جزءاً من تحديات الأسبوع الماضي وتحتوي على أسلحة مميزة يمكن الحصول عليها بعد قتل شخصية Doom والدحول إلى مخبره، وحاملة طائرات الأفنجرز التي يتوقع أن تحتوي على العديد من الشخصيات وأسلحة مميزة. بالإضافة إلى مقبرة الروبوتات.

بالنسة للإضافات المستقبلية فيتوقع المسربون قدوم سبايدر مان ومواقع مرتبطة به بسبب العلاقة القوية بين كل من مارفيل وسوني وايبك. كما أنه بإمكان ايبك إضافة مملكة واكاندا الخاصة بالبطل Black Panther كإهداء لممثل الشخصية تشادويك بوسمان الذي توفي يوم أمس بعد معاناته من مرض السرطان لفترة طويلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى