أخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عالميةكاونترسترايك

كاونتر سترايك: ستة لاعبين يجب مشاهدتهم في IEM Katowice

من S1mple إلى Fallen

إنتهت مساء يوم أمس مرحلة الـ Play-in لبطولة IEM KATOWICE في لعبة كاونتر سترايك، ولم تخلو هذه المرحلة من المفاجأت والمتعة مثل خروج Fnatic المبكر أو تعثر Complexity بعد تفوقهم في BLAST أو إستمرارية وثبات أداء فريق BIG. ولكن حان الأن موعد الحدث الكبير مع دور المجموعات الذي سينطلق اليوم مع مواجهات نارية وقوية. وبهذه المناسبة قررنا أن ندلكم على اللاعبين الذين يجب الإلتفات لهم حيث سيسعى كل منهم لتحقيق هدف ما سيكون له تأثير كبير على المقعد الإحترافي.

لاعبون تحت المجهر في كاونتر سترايك

s1mple

 

قد لا يكون الرقم واحد في التصنيف العالمي ولكنه الأفضل في كل بطولات 2021 التي شارك فيها. فقد وصل معدله في الأشهر الثلاث الأخيرة إلى 1.37 وهو رقم مخيف في CSGO. مهما كان الحدث ومهما كانت البطولة، ستجد كل الأعين على s1mple لرؤية ما سيقدمه لاعب فريق Na’Vi وكيف سيدهش الجميع.

Nivera

إذا كان أداء Vitality في BLAST دليلاً على شيء، فهو أن Zywoo بحاجة لأن يكون زملائه في مستوى جيد ليتمكن من تقديم أفضل ما عنده. لهذا السبب ستكون أعيننا موجهة على Nirvana الذي سيأخذ مكان apeX وسيحتاج لتقديم أداء مميز ليثبت بأنه يستحق أن يكون أساسياً.

Karrigan

تحت عنوان “عدت إلى منزلي”، يأتي Karrigan كأحدث إضافات فريق Faze Clan في كاونتر سترايك ليقوم بإعادة الأمجاد لفريق إبتعد عنها منذ بطولة IEM في نيو يورك. تأتي هذه الإضافة بعد أداء جيد للفريق في BLAST بقيادة Twistzz. والأن مع قدوم Karrigan وخبرته، من المتوقع أن يتمكن الفريق نتائج مبهرة في بطولة Katowice.

FalleN

بالرغم من أن الكثيرون إستغربوا تعاقد Liquid مع FalleN، إلا أنه أثبت مدى فعاليته في دور الـ Play-in عندما كان عامل أساسي في تفوق الفريق على كل من MIBR وOG. لهذا السبب إذا تمكن FalleN من المحافظة على هذا الأداء هو وStewie2K، قد نكون على موعد مع نسخة مخيفة من فريق Liquid في كاونتر سترايك.

kennyS

إذا أراد فريق G2 Esports إستعادة عافيته في كاونتر سترايك، فعلى KennyS تحسين أدائه وإستعادة مستواه. فهذا اللاعب هو أحد أسباب تراجع الفريق في الفترة الأخيرة. ستمثل بطولة IEM Katowice فرصة أخيرة لبعض لاعبي الفريق، فإما سيستعيدون عافيتهم ويقدمون أداء جيد، أو سنشهد تغييرات في قائمة لاعبي فريق الساموراي.

Junior

إخدى الأسئلة التي ستجاوب عليها هذه البطولة هي هل كانت إضافة Junior إلى Furia خطوة ذكية أما أن الفوارق اللغوية والمناطقية بينه وبين زملائه ستدمر تجاحات الفريق البرازيلي؟ لا يجب أن ننسى بأن Junior هو أحد أفضل المواهب الصاعدة من أمريكا الشمالية. ولكن فريق Just Error في لعبة دوتا 2 أثبت بأن الفوارق اللغوية تشكل عائق لأي فريق مهما كانت قوة لاعبيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى