البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالميةكاونترسترايك

كاونتر سترايك: فوز Na`Vi ببطولة BLAST ورقم قياسي جديد للاعب B1t

ثاني بطولة للفريق الأوكراني

إنطلقت بطولة BLAST الربيغية للعبة كاونتر سترايك في الرابع من فبراير الحالي. وبعد أن كان الجميع متوقعاً سيطرة كل من Astralis وVitality إلى جانب Na’Vi، جاءت بعض الفرق لتحبط بعض هذه التوقعات وتظهر بأن طازنتر سترايك ليست محصورة بثلاث أو أربع فرق. هذه المفاجأت أتت من كل من BIG الذين فازوا بالمجموعة الأولى التي ضمت Astralis، وComplexity اللذين تفوقوا بمجموعة Vitality. بالنسبة للمحموعة الثالثة، فقد منع فريق Na’Vi خصول أي مفاجأة عبر أداء مستقر وسيطرة دائمة.

كيف جرى النهائي بين Faze وNa’Vi

لم يترك Na’Vi أي مجال لفريق Faze للتفوق على خريطة Dust 2 في الشوط الأول حيث تمكن كل من S1mple وأصدقاؤه من قيادة الفريق إلى فوز بنتيجة 12-3 في هذا الشوط. ولكن Faze Clan أرادوا تذكير الجميع بسبب وصولهم لهذه المرحلة من البطولة، وكانوا على وشك فعل ذلك عندما فازوا بست مواجهات متتالية في الشوط الثاني لتصبح النتيجة 12-9 قبل أن يستعيد الفريق الأوكراني سيطرته ويفوز بنتيجة 16-10.

بالنسبة للخريطة الثانية، فقد بدأ Faze Clan المواجهة بقوة وتقدموا بنتيجة 10-5 بفضل أداء Twistzz الوافد الجديد من Team Liquid. ولكن بمجرد تغيير الفرق، عاد فريق Na’Vi ليعدل النتيجة ويتفوق بفضل اللاعب Boombl4.

أداء خارق للاعب B1t في كاونتر سترايك

كاونتر سترايك

يبدو بأن B1t بدأ يظهر للجميع سبب وجوده مع الفريق الأوكراني فقد بدأ اللاعب بتقديم نتائج وأرقام جعلت البعض يشيرون إليه بأنه Shroud الجديد. فقد تمكن أصبح اللاعب البالغ من العمر 18 عام، الرقم واحد عالمياً في معدل ضربات الرأس مع نسبة إصابات وصلت إلى 71.4% متفوقاً بذلك على لاعب CSGO السابق وفالورانت الحالي Scream الذي كان صاحب النسبة الأعلى في السنوات الخمس الأخيرة. لتوضيح مدى مهارة B1t يكفي أن نقول بأنه تفوق على تجم Faze Clan اللاعب Twistzz مع نسبة 67.4%. أضف إلى ذلك بأنه منذ قدوم B1t لإستبدال electronic، تمكن فريق Na’Vi من الفوز بثمانين بالمئة من مواجهاتهم في اللعبة.

لن يكون هذا النهائي اللقاء الأخير في هذا الشهر بين الفريقين في كاونتر سترايك، حيث ستتجدد المعركة والمنافسة في بطولة IEM KATOWICE التي ستنطلق غداً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى