أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

كاونتر سترايك: s1mple يدافع عن ZywOo بعد أدائه السيء في بطولة Blast

إحترام كبير بين الأفضل

بالرغم من أن Astralis لا يزال الفريق الأفضل عالمياً في كاونتر سترايك، إلا أن اللعبة شهدت سيطرة لاعبَين من فرق أخرى في الفترة الأخيرة. نتحدث هنا عن كل من S1mple وZywOo اللذان يحتلان المركز الأول والثاني في التصنيف العالمي الأخير لموقع HLTV. ولكن لسبب أو لأخر يمر اللاعب الفرنسي، الذي من النادر أن يخطىء، بفترة صعبة حالياً داخل اللعبة، وهو أمر جعله عرضةً للإنتقاد من مختلف المتابعين الذين يرون بأن S1mple يستحق أن يكون المصنف أول عالمياً بدلاً منه.

كاونتر سترايك

معاناة ZywOo في كاونتر سترايك ومساندة S1mple

قدمت بطولة BLAST الأخيرة مجموعة كبيرة من المفاجأت مثل سقوط Astralis أما كل من NiP وBIG ليخرج الفريق بشكل مبكر من البطولة، وينضم إلى فريق Vitality الذي بدوره عانى في هذه البطولة بسبب تراجع في أداء نجمه ZyWoo الذي سيُسجل أداؤه أمام Complexity كأسوأ أداء له في مسيرته الإحترافية. هذا الأداء مكن فريق Complexity من حسم اللقاء بنتيجة 2-0.

تعرض هذا الأداء من ZywOo لإنتقادات كبيرة من مختلف أفراد مجتمع كاونتر سترايك، ولكن منافسه الأول في الترتيب العالمي S1mple كان من أول المدافعين عنه وكان لديه بعض الكلمات التشجيعية للاعب الفرنسي.

إذا رأيتم dev1ce أو ZywOo، لا يحق لكم أن تنتقدوهما. لأنكم شاهدتم كيف لعبت أسوأ مباراة لي أمام Vitality في 2019. هذا الأمر لم يحصل لأنني لاعب سيء، بل لأن فريقي ككل لعب بطريقة سيئة.

إذا لعب أحد العظماء بطريقة سيئة في يوم ما، فهذا لا يعني بأنه سيستمر باللعب بهذه الطريقة. لا يجب أن تكرهونا. أسوأ ما يمكن أن يحدث عندما يلعب أحدهم بهذه الطريقة هو أن يفقد ثقته بنفسه في الخريطة المقبلة، ولكنهم لاعبون جيدون ودائماً ما يعودون إلى مستواهم.

أكمل S1mple حديثه بالطلب من مشجعيه عدم إنتقاد ZywOo أو التشاجر حول موضوع اللاعب الأفضل في كاونتر سترايك لأن لاعبين مثل ZyWOo وdev1ce  قادرين على تقديم شيء جديد في كل مواجهة وإبهار الجميع ويجب إحترام ثقتهم بأنفسهم وإستمراريتهم على هذا المستوى العالي في لعبة متطلبة بعالم الرياضات الإلكترونية.

يجدر الذكر بأن هؤلاء اللاعبين سيلتقون بعد فترة قصيرة في بطولة IEM KATOWICE وهي أولى بطولة ESL لهذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى