أخبار ألعاب الفيديو

كول أوف ديوتي موبايل: العثور على نمط مشابه للعبة Among Us في الملفات

تأثير Among Us وصل إلى كول أوف ديوتي

فاجأت Among Us الجميع في 2020 على مختلف المنصات وتمكنت من تحقيق نجاحات جعلت منها أفضل ألعاب الموبايل في 2020. والأن ستسعى لعبة كول أوف ديوتي موبايل إلى محاكاة هذا النجاح وتكراره موسمها المقبل بعد أن قام الموسم الحالي بإعادة ضبط عدّاد المواسم وأضاف نمط Blitz الجديد.

نمط Among Us في كول أوف ديوتي موبايل

كشفت النسخة الصينية للعبة المشهورة عن نمط يدعى Werewolf حيث يتم إدخال 12 لاعب إلى مواجهة في Meltdown، وبعد مرور فترة معينة من الزمن، سيتمكن الجميع من التحرك حول الخريطة لتجميع العناصر. هذه العناصر تتراوح من أسلحة إلى أدوات. ستحتاج هذه الأمور لتتمكن من التخلص من الخصوم وإكمال المهمات الموزعة على مختلف أطراف الخريطة، كما هو الحال في Among Us.

بعد مرور فترة من الزمن، يجب على اللاعبين الإجتماع للتحدث والمناقشة لإثبات براءتهم وإتهام شخص أخر بأي تخريب أو جريمة حصلت على الخريطة. لن تستمر هذه الفترة لمدة طويلة وسيجري من بعدها تصويت لطرد لاعب معين. في حال حصول اللعب على عدد معين من الأصوات، سيتم طرده من اللعبة.سيستمر الحال على ما هو عليه إلى حين بقاء شخص واحد ليكون الفائز.

بالنسبة للمهام، فستكون مهام بسيطة وسهلة كالتوجه إلى موقع ما أو التفاعل مع أمر. وفي بعض الأحيان ستحتاج إلى العناصر الموزعة على الخريطة. هذه الأسلحة قد تكون مسدس بخمسة طلقات أو Shotgun بطلقة واحدة أو حتى سكين. المشكلة في السلاح الأخير هو أنك بحاجة للإقتراب بشكل كبير لتتمكن من التخلص من المنافس.

هذا النمط ما زال محصوراً بالنسخة الصينية فقط في الوقت الحالي. ولكن عودتنا كول أوف ديوتي موبايل في السابق بأن أي إضافات لنسخة معينة، سيتم إضافتها للجميع في وقت قريب ولاحق. لذا كن مستعداً لمواجهة أصدقائك في Werewolf ولا تثق بأحد.

يجدر الذكر أيضاً بأن كول أوف ديوتي موبايل ليست اللعبة التي تسعى لمحاكاة نجاح Among Us. فقد قامت فورت نايت بأمر مماثل مع نمط Spy Within المؤقت. بالإضافة إلى ذلك، صدرت منذ فترة لعبة Project Winter التي تعتمد الأسلوب نفسه ولكن بمخيم شتوي وآليات أكثر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى