غير مصنف

لعبة CSGO: اللاعب كاسيميرو ينضم للعبة عبر فريق CaseEsports

كاسيميرو يلتحق بنيمار في CSGO

بعد رؤية قدرات زميله نيمار في CSGO إلى جانب اللاعبين الذين قرروا تأسيس فرقهم الخاصة في عالم الرياضات الإلكترونية. قرر لاعب فريق ريال مدريد كاسيميرو بأن يقوم بإنشاء فريقه الخاص المسمى CaseEsports. بمجرد الكشف عن الفريق، أشار كاسيميرو بأن لعبة CSGO ستكون هدفهم الأول وقد قاموا بضم فريق كامل من البرازيليين للبدء بهذه المغامرة.

فريق كاسيميرو في CSGO

سيضم فريق CaseEsports كل من باولو “land1n” فيليبي، دينيس “dzt” فيشير، فيليبي ديلبوني، يان “yepz” بيدريتي وفينيسيوس بيريرا. وبالرغم من ان الفريق برازيلي، إلا أن مقره سيكون مدريد إلى جانب مقر الفريق الإسباني. هذا الأمر يعني بأن الفريق سيؤمن مكتب خاص للاعبين، بالإضافة إلى منازل ومقر للتدريب ليكونوا مستعدين للمشاركة في تصفيات بطولة Dreamhack القادمة في ديسمبر.

قمت بإنشاء هذا الفريق لأن الألعاب الإلكترونية هي إحدى هواياتي التي أستمتع بممارستها. وقد قررت أن أرتقي بهذه الهواية لمستوى إحترافي، وسأسعى لجعل فريقي الأفضل. أعلم جيداً بأن الفوز بالبطولات مع فريق جديد هو أمر يحتاج إلى الوقت والجهد، ولكني أتمنى أن أتمكن من إسعاد الجماهير واللاعبين عبر هذا المشروع.

إذا توجهت إلى صفحة الفريق الرئيسية على موقعهم، ستجد بأنهم قد تعاقدوا مع مجموعة من أكبر الشركات في عالم الرياضات الإلكترونية مثل HyperX وDrift إلى جانب شركة النظارات الإسبانية Hawkers وشركات أخرى كثيرة.

لاعبي كرة القدم والرياضات الإلكترونية

كاسيميرو ليس اللاعب الوحيد الذي إنضم لعالم الرياضات الإلكترونية في الفترة الأخيرة. فقد شهدنا إزدياد في عدد اللاعبين المحترفين الذين قاموا بالإستثمار في عالم الرياضات الإلكترونية (مثل بيكهام) أو الإنضمام إليه بشكل مباشر عبر إنشاء فرق(مثل بايل). وأخر المنضمين قبل كاسيميرو كان لاعب مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي أنشئ فريقه الخاص المسمى KRU Esports. هذه لظاهرة ليست حكراً على لاعبي كرة القدم فقط. فلاعب فريق لوس أنجلوس لايكرز (البطل الحالي لدوري كرة السلة الأمريكي) ديون وايترز قام بإنشاء فريق يدعى Centric Gaming.

بالنسبة للعبة CSGO، توجه كاسيميرو إليها هو خبر مفرح للكثيرين بعد فضائح الغش المختلفة وتصريحات Shroud التي ذكر فيها بأن اللعبة تحتضر بينما تقوم فالورانت بأخذ مكانها.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى