أخبار ألعاب الفيديودليل احتراف الالعاب

لعبة Warzone: أفضل النقاط للهبوط على خريطة Rebirth

نقاط إستراتيجية مهمة

إختيار مكان هبوطك في ألعاب الباتل رويال هو أمر مهم جداً لأنه سيقوم بتحديد مسارك في المواجهة. هذا المبدأ لا يتغير مع خريطة Warzone الجديدة المسماة جزيرة Rebirth والتي تم إضافتها إلى اللعبة مع تحديث الموسم الأول من بلاك أوبس Cold War المطورة من قبل Treyarch. مكان هبوطك في أي باتل رويال سيكون له دور كبير في تحديد نوعية الأسلحة التي ستتمكن من الحصول عليها وعدد الخصوم الذين ستواجههم. هذا الأمر تزيد أهميته في rebirth بسبب صغر حجم الخريطة ومعاركها السريعة. لذا ستجد هنا أفضل الأماكن التي يمكن الهبوط فيها على هذه الخريطة.

أفضل النقاط للهبوط في Warzone

خريطة Rebirth في Warzone

Security Area

تمتلك منطقة Security Area كل ما قد يحتاجه أي فريق من أسلحة إلى وسائل النقل مروراً بمحطات البيع. لهذا السبب ستجدها على رأس قائمتنا، ولهذا السبب ستجد بأن المعارك فيها دائماً ما تكون محتدمة.

Chemical Engineering

أما إذا أردت أسلحة جيدة مع معارك أقل، فتوجه إلى منطقة Chemical Engineering. ستجد العديد من الأسلحة في المبنى المؤلف من أربعة طوابق بالإضافة إلى Buy Station خاصة بالمنطقة.

Prison Block

لن تكون Rebirth خريطة في Warzone إذا لم تحصل على سجنها الخاص. ستد بأن هذا المكان شبيه بملعب Verdansk الشهير. وبالرغم من أن الأسلحة فيه ليست كثيرة، إلا أن كمية الغنيمة الناتجة عن معاركه تكفي لتسليح جيش كامل. بالإضافة إلى ذلك ستجد بأن موقع السجن سيمكنك من التحرك بأي إتجاه تريده وبالوتيرة التي تناسبك على عكس بعض المواقع الموجودة على طرف الخريطة.

Bioweapons Lab

إذا أردت الدخول في معارك محتدمة مع مجموعتك، فتوجه إلى هذا الموقع، حيث تجري المعارك الطاحنة بين الفرق في سعيهم للسيطرة على طوابق المبنى المختلفة بسبب أهميته الإستراتيجية والأسلحة الموجودة داخله. يجدر الذكر بأن هذا المكان بعيد نوعاً ما عن النقاط الأخرى، لذا يجب أن تكون سريعاً عند التحرك.

Living Quarters

ستجد هذا المكان في جنوب خريطة Warzone وهو عبارة عن أربعة بيوت ضغيرة متقاربة من بعضها. يحتوي كل بيت منهم على بعض الأسلحة لذا سيكون عليك زيارتهم كلهم لتصبح جاهز بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك بمكنك إستخدام الأسطح لمراقبة الخصوم الموجودين في  منطقة Security Area.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى