أخبار ألعاب الفيديو

لعبة Warzone: كل إضافات تحديث الموسم الثاني

إليك كل جديد على أرض الباتل رويال

موسم جديد في كول أوف ديوتي يعني محتوى جديد لكل من Warzone وبلاك أوبس كولد وار. بالنسبة للباتل رويال فقد شهدت إضافة مناطق جديدة إلى خريطة Verdansk، قدوم أسلحة جديدة لتوسيع خيارات اللاعبين، أنماط جديدة لتقديم تجربة لعب جديدة وتغييرات من فريق Raven Software لتحسين التوازن العام للعبة.

تغييرات الموسم الثاني في Warzone

تغييرات الخريطة

Warzone

تم إضافة مواقع جديدة لخريطة Verdansk بعد أن غابت عنها الإضافات في Warzone لفترة أشهر طويلة. أولى هذه المواقع هي سفينة شحن جديدة تدعى Vodianoy التي رست في مرفأ الخريطة وذكر المطورون بأنها تقوم بنقل شحنة مجهولة. لهذا السبب نتوقع أن تكون هذه السفينة نقط بحث وصراع دائمين في الفترة المقبلة.

بالرغم من أنها المنطقة الوحيدة التي ظهرت على الخريطة في هذا الموسم، إلا أنها لن تكون أخر الإضافات في هذا المجال. فقد أشار المطورون بأنه هناك شيء يجري تحت الأرض في Verdansk وعلى اللاعبين توخي الحذر عند إستكشاف هذه المناطق والتوجه إليها على مسؤوليتهم الخاصة.

أسلحة جديدة

Warzone

ستكون Warzone على موعد مع الأسلحة الجديدة التي سيتم إضافتها إلى بلاك أوبس. هذا الأمر يعني بأن اللعبة ستشهد إدخال ستة أسلحة جديدة والبداية ستكون مع كل من FARA 83 وهو عبارة عن إعادة صياغة لسلاح Galil وستتمكن من الحصول عليه في المستوى 15 من الباتل باس. إلى جانب سلاح LC-10 الذين سيكون إضافة جديدة للسلسلة والذي ستتمكن من الحصول عليه عند الوصول للمستوى 31 من الباتل باس.

أنماط جديدة

ستشهد Warzone إضافة كل من نمط Resurgance Extreme لخريطة Rebirth Island ونمط Exfiltration لخريطة Verdansk. بالنسبة للنمط الأول، فهو نسخة مطورة من نمط Resurgance حيث تم رفع عدد اللاعبين إلى 90. أما النمط الثاني، فهو نمط جديد شبيه بـ Capture The Flag وسيفوز الفريق الذي سيستحوذ على الراديو للفترة المطلوبة.

وللإحتفال بهذه المناسبة، سيحصل لاعبي Warzone على تجربة مجانية لنمط Outbreak الجديد من اليوم حتى الرابع من أذار بالإضافة إلى XP مضاعف لمنح اللاعبين فرصة لرفع مستواهم على الباتل باس بأسرع وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى