أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: التغييرات المتوقعة في تحديث 11.6

تغييرات لأكثر من 12 بطل

دخلنا في مرحلة التحديالث المقبل من ليج أوف ليجندز بعد أن كشف Mark Yetter عبر حسابه على تويتر التغييرات المتوقعة في تحديث 11.6 حيث أشار إلى أن 12 بطل سيحصلون على تغييرات بهدف تغيير الميتا الحالية. هذا الأمر يعني بأن Akali وXin Zhao سيتم تحسينهما وسيتم إضعاف أبطال مثل Hecarim وKarthus.

التغييرات المتوقعة في تحديث 11.6 في ليج أوف ليجندز

قد تكون موازنة Akali من أصعب مهام المطورين في ريوت. فأبسط تغيير لهذه البطلة قد يجعل منها شخصية لا يمكن إيقافها أو شخصية غير قادرة على فعل أي شيء. ولكن بعد أن وصل مستوى فوزها إلى 44% فقط، حان الوقت لبعض التغييرات. ستسهدف هذه التغييرات صحتها الأساسية التي سيتم خفضها من 575 إلى 500 وسيتم إزالة قدرة Assassin’s Mark التي تمكنها من إستعادة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعديل الطاقة التي تحتاجها قدرة Five Point Strike لتصبح بحاجة إلى طاقة أكثر في البداية وأقل في النهاية. كما أنها لن تسبب أي ضرر إضافي للوحوش عند وصولها لأقصى مستوى.

ولكن التغييرات لن تنتهي هنا، فقدرة Shuriken Flip ستصبح أضعف عند الإستخدام الأول وأقوى عند الإستخدام الثاني. هذا الأمر سيطبق أيضاً على Perfect Execution التي ستصبح أضعف في البداية وأقوى مع تقدم المباراة وسيتغير ضررها إلى ضرر سحري. ستسعى ريوت في هذه التغييرات لتحسين أداء Akali في المواجهات دون أن تفقد السيطرة عليها.

إلى جانب Akali، سيحصل Xin Zhao على مجموعة من التغييرات التي من شأنها أن ترفع مستوى فوزه المتدني في ليج أوف ليجندز عبر تحويل قدرات الشفاء إلى ضرر AP. في البداية سيتم تخفيض الشفاء من قدرة الـ Passive ورفع نسبة الـ AP من 15% إلى 55% كما أنه تم خفض الضرر الإضافي لقدرة الـ Q. بالنسبة لقدرة Wind Becomes Lightning فستشهد مجموعة من التغييرات التي سترفع تكلفتها وتزيد ضررها إلى جانب تخفيف وقت إنتظارها وفرصة للحصول على Crit ومجال إضافي للرؤية. وأخيراً ستشهد الـ Ulti رفع لمعدل الـ AP ليصبح 110% وزيادة في مدتها لتصبح خمس ثواني.

في المقابل سيشهد كل من Hecarim وKarthus، اللذان تخطت نسبة فوزهم 51%، مجموعة من الإضعافات. فالبطل Hecarim  حالياً هو من أقوى الـ Duelist في ليج أوف ليجندز ويمتلك سرعة تنقل عالية وCC جيد، وبمجرد حصوله على Trinity Force، لن تجد الكثير من الأبطال الذين يمكنهم إيقافه. أما بالبنسبة لـ Karthus، فقد تقرر ريوت إستهداف نقطة ضعفه الحالية، وهي ضعفه عند البداية، لإضعافه بشكل أكبر ووضع حد له.

بالإضافة إلى الأبطال الذين ذكرناهم أعلاه، سيتم تحسين كل من LeBlanc وSylas إلى جانب Pyke وVolibear. وسيتم إضعاف كل من Urgot وLillia إلى جانب Renekton وGnar.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى