أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: التغييرات المتوقعة في تحديث 11.5

إضعاف كل من Seraphine وUdyr

بعد أن قام تحديث 11.4 للعبة ليج أوف ليجندز بوضع حد لسيطرة Samira على الـ Bot lane،قام المطور Mark Yetter بالكشف بأن تحديث 11.5 سيقوم بالأمر نفسه للبطلة Seraphine التي وجدت طريقها في الفترة الأخيرة إلى هذا المركز الذي لا يجب أن تكون فيه. إلى جانب Seraphine، سنرى تغييرات لأربعة عشر بطلاً أخر مثل Sejuani وUdyr.

التغييرات المتوقعة في تحديث 11.5 للعبة ليج أوف ليجندز

ليج أوف ليجندز

عادت Seraphine لتسبب مشاكل لريوت بعد أن ظهرت البطلة مؤخراً في مركز ADC داخل بعض البطولات. هذا الأمر ستتعامل معه ريوت بشكل فوري عبر إضعاف قدرة الـ Passive بشكل كبير حيث سيتم خفض الضرر الإضافي من النوتات من 100% إلى 25% كما أنه سيتم إستهداف ضررها الأساسي ووقت إنتظار قدرة الـ R.

بالرغم من الإضعافات لمركز الـ Jungler في التحديث الماضي وإضعاف قدرة Phoenix Stance في التحديث الذي سبقه، إلا أن Udyr ما زال بطلاً يتم إختياره بكثرة لهذا السبب سيتم خفض الصحة الإضافية التي يحصل عليها من كل مستوى وإضعاف الـ Aura لخاصة بقدرة R.

في المقابل تسببت إضعافات مركز الـ Jungle الخاصة بالتحديث الماضي بمشاكل كبيرة لـ Master Yi الذي وصلت نسبة إختياره إلى 48% لهذا السبب سيقوم المطورين بتحسينه عبر زيادة ضرر قدرة الـ E من 18-50 إلى 20-60 لتحسين الـ Farm لديه. إلى جانب Yi، سيتم خفض أوقات الإنتظار لكل من Karma وTrundle وتحسين ضرر الـ W لكل من Sejuani وKog’Maw بالإضافة إلى Qiyana التي ستشهد تحسين لقدرة الـ R الخاصة بها أيضاً.

تغييرات العناصر المتوقعة في ليج أوف ليجندز

سيتم تحسين كل من Black Cleaver و Maw of Malmortius بالإضافة إلى Serpant’s Fang عبر خفض أسعارهم وتحسين قدراتهم. يهدف هذا الأمر إلى زيادة شعبية هذه العناصر والتي وصلت إلى أقل من 1% في الفترة الأخيرة. في المقابل سيحصل عنصر Stridebreaker على بعض التعديلات التي ستشهد زيادة مسافة الإندفاع لديه مع خفض كل من ضرره وإبطاء قدرته الناشطة.

ما زلنا على بعد أسبوع من تحديث 11.5 للعبة ليج أوف ليجندز ولكن كما أشار Mark على تويتر، هذه التغييرات هي شبه نهائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى