ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: كل التغييرات المتوقعة في تحديث 10.24

إضعاف Amumu وبعض العناصر

دخلت ليج أوف ليجيندز في هذا الشهر مرحلة الفترة التحضيرية للموسم المقبل وهي مرحلة ينتظرها الجميع في كل سنة. ولكن كما إتضح بعد تحديث 10.23، هناك العدبد من العناصر والأبطال الذين يحتاجون لتعديلات قبل الإنتقال للموسم المقبل من ليج أوف ليجيندز. هذ الموضوع تحدث عنه المطور مارك ياتر حيث كشف عن التغييرات القادمة في تحديث 10.24 المقبل، والتي ستتضمن تغييرات لمجموعة من عناصر الـ Mythic الجديدة إلى جانب تغييرات لأبطال مثل Amumu وKayle بالإضافة إلى Samira وHecarim الذين يأدون أفضل من اللازم بحسب الإحصاءات.

التغييرات المتوقعة في تحديث 10.24 للعبة ليج أوف ليجيندز

تغييرات العناصر

ليج أوف ليجيندز

أول عنصر سيتم إضعافه في تحديث 10.24 من ليج أوف ليجيندز هو Luden’s Tempest الذي سيتم خفض ضرره وتعزيزة سرعة الحركة. سيتم خفض معدل الـ AP للعنصر من 15 إلى 10% بينما سيتم خفض التعزيزة من 30 إلى 15%. Liandry’s Anguish وDemonic Embrace هما عنصرين أخرين يتم التركيز عليهما بشكل كبير بسبب كمية الضرر التي يتسببان بها مع مرور الوقت.

بالنسبة لأبطال الـ AD، فيمكنهم توقع إضعاف لعنصر Blade of the Ruined King حيث سيتم خفض سرعة الهجوم المضافة من 30 إلى 25% وستزيد تكلفته 100 ذهب إضافي. بالإضافة إلى ذلك سيتم زيادة وقت الإنتظار الخاص بها من 6 إلى 8.

هناك بعض التحسينات على المقلب الأخر حيث سيتم تحسين ضرر الهجوم المضاف من Kraken Slayer من 60 إلى 65 كما أنه سيتم تحسين ضرر الـ True Damage ليصبح 60( 0.45 من الضرر الأساسي). بالإضافة إلى ذلك سيتم تحسين عنصر Moonstone Renewer الذي يتم تجاهله في الفترة الأخيرة.

تغييرات الأبطال

ليج أوف ليجيندز

سيتم خفض الضرر الأساسي لقدرة Despair الذي سيهبط من 5-15 إلى 4-12. كما أن معدل الـ AP الخاص بها سيتغير من 0.5 كقيمة ثابتة إلى 0.25% من الصحة القصوى مع كل 100 AP. هذا الأمر سينعكس بشكل سلبي على كل اللاعبين الذين يعتمدون على Demonic Embrace مع هذا البطل. ولكن Amumu ليس البطل الوحيد الذي سيتم إضعافه، فسرعة الهجوم الإضافية لقدرة الـ Passive الخاصة بالبطل Kayle  من 10% إلى 5%.

ستكون Samira البطلة الثالثة التي سيتم إضعافها في هذا التحديث حيث سيتم خفض ضرر الـ Melee الخاص بقدرة الـ Passive لديها. ستختتم سلسلة الإضعافات مع Hecarim  الذي سيتم خفض ضرر الهجوم الإضافي القادم من سرعة الهجوم، بالإضافة إلى سرعة الهجوم الممنوحة من قدرة الـ E وهو أمر سيخفف من الضرر الذي يسببه بلعبة ليج اوف ليجيندز.

فيما يخص التحسينات، فلن يتم تحسين سوى بطلين في هذا التحديث من ليج أوف ليجيندز. الأول هو Tryndamere مع زياضرر الهجوم الإضافي المقدم من الـ Passive لقدرة الـ Q من 5-25 إلى 10-30. أما البطل الثاني فهو Galio الذي ستتغير الـ Passive الخاصة به لتزيد قوتها بشكل ملائم لقدرة Ability Haste. بالطبع هذه التغييرات ليست نهائية وقد نرى أمور أخرى جديدة عند صدور التحديث.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى