ليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: ستقوم ريوت يتغيير نظام نقاط البرستيج في 2021

نظام جديد للحصول على عناصر البرستيج

مضى على وجود نقاط البرستيج في ليج أوف ليجيندز فترة طويلة. فقد دخلت إلى اللعبة كوسيلة للحصول على مجموعة مميزة من العناصر كالسكنات والإيموتس وغيرها. ولكن يبدو بأننا سنودعها في 2021. فقد تحدث مدير المنتجات كين أدامز اليوم عن موضوع نقاط البرستيج وسكناتها اليوم ليكشف كل ما هو قادم بخصوص هذا الموضوع. أشار كين بأن اللاعبين سيتمكنون من إستخدام نقاط البرستيج حتى منتصف 2021، قبل أن يتم إستبدالها بنظام جديد في ليج أوف ليجيندز. تحدث بعدها عن قدوم مجموعة من سكنات البرستيج لأبطال مثل Fiora وLeaona إلى جانب البطلة Lulu.

سنقوم في منتصف 2021 (في حال عدم حصول أي مشاكل) بتغيير مجموعة من القوانين الخاصة بالمحتوى النادر والحصري. هذه التغييرات ستتضمن إلغاء نقاط البرستيج. فمع وجود أقل من نصف سنة للحصول على النقاط، ووجود أقل من نصف العناصر التي يمكن إختيار منها بالمقارنة مع 2019 و2020. نعتقد بأنه من غير المنصف للاعبين أن نقدم نسخة من نقاط البرستيج في 2021 في ليج أوف ليجيندز.

لهذا السبب ستقوم ريوت بتمديد المدة، التي بإمكان اللاعبين إستخدام نقاط البرستيج لسنة 2020 فيها، إلى الصيف المقبل. ليتم بعدها إصدار محتوى البرستيج تحت نظام جديد، الذي لم يتم التحدث عنه حتى اللحظة، ويجب علينا أن نصبر لبعض الوقت قبل أن تعلمنا ريوت، المشغولة بالتحضير للموسم المقبل، بأي جديد.

كل ما هو قادم للعبة ليج أوف ليجيندز في الفترة المقبلة

بالنسبة للفترة الحالية والمستقبل القريب، يمكنك ترقّب إصدار برستيج لسكن Star Guardian الخاص بالبطلة Soraka وحدث خاص، لم يعرف موضوعه بعض، سيقدم سكن برستيج للبطلة Diana. سنحصل على سكن Soraka في التحديث المقبل القادم بعد أسبوع. أما سكن Diana فسيكون علينا الإنتظار حتى تحديث 10.25.

سيتم فتح متجر البرستيج في التاسع من ديسمبر حتى الثامن والعشرين من يناير. وسيقدم سكنات، إيموتس، مفاتيح هيكستك وأمور أخرى كثيرة. يمكنك بعدها ترقب صدور سكنات البرستيج لسنة 2021 التي ذكرنا أعلاه بأنها ستتضمن سكنات لأبطال مثل Fiora وLeaona إلى جانب البطلة Lulu. ليعود بعدها متجر البرستيج في أواخر الربيع ليمكنك من صرف نقاط البرستيج الخاصة بك للمرة الأخيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى