أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: ظهور قوي لعنصر Moonstone Renewer في الفترة الأخيرة

هل سيسيطر هذا العنصر على اللعبة؟

قدم الموسم الجديد من ليج أوف ليجيندز العديد من العناصر الجديدة للعبة. وبما أننا ما زلنا في الفترة الأولى من الموسم، سيكون من الطبيعي أن نرى بأن بعض هذه العناصر هي أقوى من اللازم وتسيطر بطريقة أو أخرى على اللعبة. المفاجأة تكمن عندما يقوم العنصر، الذي إعتبر الأضعف عند صدوره، بالتسلل إلى أعلى الميتا ويصبح معتمداً من قبل اللاعبين العاديين والمحترفين. هذا العنصر هو Moonstone Renewer ألذي أدرك اللاعبون مدى قوته وقيمته الإقتصادية في الفترة الأخيرة.

سبب قوة Moonstone Renewer في ليج أوف ليجيندز

إن هذا العنصر هو من نوع Mythic ومخصص لفئة الـ Support. تقدم Moonstone Renwer، التي تكلف 2500 ذهب، 40 نقطة AP و20 نقطة Ability Haste، بالإضافة إلى 200 نقطة صحة وبعض المانا. كما أنها تعطيك قدرة Starlit Grace الكامنة. ستمكنك هذه القدرة من شفاء البطل صاحب أدنى صحة في فريقك. تمتلك هذه القدرة وقت إنتظار مدته ثانيتن وتتحسن فعالية تأثيرها بنسبة 50% مع كل ثانية إضافية في المعركة. هذا الأمر يعني بأنه بإمكانك إعطاء زميلك 20 ألف نقطة صحة، وهو رقم يتخطى أي قدرة في اللعبة.

كما ترى هذا العنصر يبرر كلفته بقوته، ولكن يعتمد معظم اللاعبين على دمجه بعنصر Staff of Flowing Water للحصول على المزيد من الـ AP والسرعة الإضافية. هذا الأمر يعني بأن اللاعب سيتمكن من الحصول على ما لا يقل عن مئة نقطة AP بالإضافة إلى الكثير من الـ Ability Haste وقدرة شفاء قوية مقابل 4800 قطعة ذهب فقط.

من يجب أن يشتري هذا العنصر؟

لاحظ الكثير من المحللين والمحترفين في ليج أوف ليجيندز قوة هذا العنصر الذي لن يتم إضعافه في التحديث المقبل. وقد قام المحلل الشهير LS بوضع قائمة تتضمن كل الأبطال الذين يستفيدون من هذا العنصر وهذا الـ Build.

وكما وضح LS أعلاه، هذه القائمة ليست حكراً على أبطال الـ Support. فهذا العنصر يمكن شراؤه لأبطال مثل Teemo أو Senna أو حتى Junglers مثل Nidalee. بإختصار، إذا كان البطل قادر على الإستفادة من زيادة في الـ AP، فهذا يعني بأن هذا العنصر مفيد له.

يجدر الذكر بأن قوة هذا العنصر في ليج أوف ليجيندز تظهر بوضوح إذا إمتلك البطل قدرة تسبب الضرر على فترة من الزمن. لذا إذا وجدت بأن بطلك لا يملك هكذا قدرة، لا تتردد بشراء Demonic Embrace والإستفادة منها.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى