أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج اوف ليجيندز: تحسين Braum، وإضعاف Rell وAlistar في تحديث 11.7 المنتظر

تغييرات مترقبة

قام مطوّر اللّعبة Mark “Scruffy” Yetter بإيجاز تحديث 11.7 المنتظر في لعبة ليج اوف ليجيندز كونه سيكون التحديث المنطلق مع بطولة IAC بعد تأجيلها، مظهِرًا جميع التغييرات الغير المنتهية بعد والآتية إلى اللّعبة نهار الأربعاء تاريخ 31 مارس. سلسلة من التعديلات الخاصة بالأبطال، تحسين وإضعاف، من المتوقع أن تضرب مركز الـ support في تحديث 11.7، Braum، Rell، Thresh، وAlistar سيعدّلون بعض الشّيء. Braum، الّذي لم يكن جيّدا في الـsolo queue في الأشهر القليلة الماضية في ليج اوف ليجيندز، ونادرا ما تم اختياره في المباريات الاحترافية مذ بداية الموسم، سوف يحصل على تحسينات في التحديث المقبل.

التغييرات المتوقعة في تحديث 11.7

سيقوم مطوّرو اللّعبة بتخفيف وقت انتظار قدرة الـ Unbreakable shield من 18 ثانية حتى 10 ثوان، إلى 16 ثانية إلى 8 ثوان. كما سيزيدون وقت ارتفاع قدرة الـGlacial Fissure من 1 حتى 1.5 ثانية، إلى 1 حتى ثانيتان. هذه التغييرات ليست جذرية، ولن تحدث فارقا كبيرا للبطل، ولكن سيعطونه فرصة أكبر للازدهار في ليج اوف ليجيندز وبالأخص في المرحلة المتأخرة من المواجهة. وفي المقابل كان كل من Rell، Thresh، وAlistar قد فاقوا التوقّعات في الـsolo queue والاحتراف، وكان لهم أثر كبير على ليج اوف ليجيندز.

لقد كان كل من Rell وAlistar من أكثر الأبطال المتنازع على اختيارهما في الـ LCS والـ LEC في موسم الربيع في 2021، خلف Kai’Sa فقط من ناحية المواجهات الملعوبة في المناطق المختلفة. في الـ LCS، كان معدل اختيار وحظر Rell 93% وفق ما نشره الموقع الإحصائي لليج Oracles Elixir. في الـ Solo queue، يعتبر كل من Thresh و Alistar من أفضل الأبطال حاليا في مركز الـSupport بنسبة فوز تبلغ 52 و51 % على التوالي كما أشار op.gg.

في تحديث 11.7، سيقوم المطوّرون بإضعاف الأبطال، متوجهين بالأخص نحو سيطرتهم في المراحل الأولى والمتأخرة من المواجهة. ستقوم Riot بتخفيض وقت الصدمة لقدرة Rell Attract and Repel من 0.75 إلى 0.5. كما أن الـDark Passage shield الخاص بـThresh سيعدّل من 60 حتى 220، إلى 60 حتى 180. والضرر الناتج عن Alistar’s Pulverize سيتم تخفيضه قليلا من 60 حتى 240 إلى 60 حتى 220، وضرر الـTrample من 35 حتى 290 إلى 20 حتى 275.

كما أشرنا سابقا، إنّ هذه التّغييرات ليست بالشيء الكبير في ليج اوف ليجيندز، ولكنّها ستساعد على إعادة التوازن في المسلك السفلي، مقدّمة مساحة يستطيع من خلالها الـmakrsmen التنفس. من المتوقع أن يصدر التحديث 11.7 نهار الأربعاء 31 مارس. مع العلم أنّ كل ما تم إظهاره مازال معرّضا للتّغيير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى