كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانتكاونترسترايك

محترف CS: GO الشهير nitr0 يمدح VALORANT لما تقدمه للاعبين الجدد

تحدث محترف Team Liquid الشهير Nicholas “nitr0” Cannella في مقابلة جديدة له عن لعبة VALORANT حديثة العهد في أوساط الرياضات الإلكترونية وما هي أبرز الاختلافات مع CS: GO، وذلك بعدما قام بتجربتها لمدة عام قبل أن يعود مجدداً لساحات “كاونتر-سترايك” مؤخراً

 

وفقاً لنجم Liquid، فإن مسيرته مع VALORANT بفريق 100 Thieves قد تكللت ببعض النجاحات والاخفاقات، إلا أنه غير نادم على وقته مع اللعبة حيث سمحت له بقضاء المزيد من الوقت مع زوجته أثناء حملها بطفله. بالرغم من أنه لم يستطع الابتعاد عن CS: GO مُطولاً قبل أن يعود إليها لمكانتها الخاصة في قلبه، إلا أن VALORANT تستطيع استهداف شريحة كبيرة من اللاعبين الجدد حسب تعبيره.

ساحة VALORANT تمتلك الكثير من النمو للاعبين الجدد والقادمين. ليس عليك بأن تمتلك “شهادة في كاونتر-سترايك” لتكون مميزاً في اللعبة… أعتقد بأن الكثير من الأشخاص، وبشكل أهم اللاعبين الاعتياديين، يحبون ذلك في هذه اللعبة، لأن CS تمتلك الكثير من العقبات وعليك امتلاك سنوات عديدة من الخبرة لتستمتع””

حسب nitr0، فإنه من الأسهل للاعبين أن يجدوا فريقاً احترافياً في VALORANT من CS: GO، حيث يمكن تلخيص العملية بأنك تقوم بدخول نمط Ranked، يلاحظ أحدهم بأنك جيد في اللعبة ويدعوك إلى Scrim وإن أثبت نفسك قد تنضم لفريقه.

بالرغم من أن معظم نجاحات nitr0 كانت في ساحات CS: GO مع فريق Liquid، إلا أنه قد تعلم الكثير من اللعبة المنافسة، وأبرز الدروس التي تعلمها كانت التواصل مع الأشخاص الآخرين لبناء التشكيلات المناسبة، حيث تعد تلك إحدى نقاط صعوبة CS التي تحتاج لأشهر للوصول لتشكيلة مثالية قادرة على التنافس سوية، فليس من الكافي “جلب خمسة نجوم ووضعهم في فريق واحد ليصبحوا الأفضل خلال شهرين فقط.”

بغض النظر عن المقارنات المطولة ما بين اللعبتين، فلا شك بأن كلاهما تمتلكان مكانتهما المميزة في عالم ألعاب الفيديو التنافسية والرياضات الإلكترونية. لذا وبغض النظر عن لعبتك المفضلة بينهما، عليك الاستمرار في السعي للوصول إلى ما تطمح إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى