أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

مدير Misfits السابق يُطلق فريقاً جديداً للعبة Overwatch

على باقي الفرق الحذر، فمتنافس جديد أصبح في المدينة واسمه Laser Kittenz

مؤلف من لاعبي Bench Boys السابقين، يسعى مدير Misfits السابق من خلال فريق Laser Kittenz الجديد الدخول مرة أخرى لساحة اللعبة التنافسية بعد تركه العمل لدى المنظمة السابق ذكرها. أثناء نظره لأفضل الفرص المتاحة في الفرق المتواجدة مسبقاً تمكن Ali “Alicus” Saba من التواصل مع بعض اللاعبين كفريق Cyclone السابق والمزيد، وبعد إجراءه للاختبارات اللازمة وقع خياره على كل من Finley “Kyb” Adisi, Luis “Greyy” Perestrelo, Carl “crems” Aspehult, و Sergie “Winghaven” Horras، إضافة إلى Nikolaj “Zaprey” Moses و Herman “Nesh” Kobrin.

مدرب تشكيلة الفريق الجديد سيكون اللاعب Chris “spazzo” Infante، وسيقوم بلعب دور احتياطي في حال احتاج الأمر لذلك. على الرغم من لعبهم سوية للمرة الأولى لبضعة أيام فحسب إلا أن تشكيلة هؤلاء اللاعبين سوف تبدأ منافساتها الرسمية في بطولة Overwatch PIT Championship الأوروبية قريباً جداً، حيث يشعر “Alicus” بأن لاعبيه لديهم “الإحساس المناسب والميكانيكية اللازمة” وهو يتطلع لرؤية أدائهم على أرض الواقع.

إضافة إلى PIT يبحث مدير فريق Laser Kittenz حالياً عن التمويل الكافي لإدخال فريقه في دوري Overwatch League، فمع تكاليف الدخول المقاربة ل $15 مليون دولار قد يكون ذلك أمراً صعباً قليلاً. هذا لن يمنع Laser Kittenz من التواجد في حدث Blizzard الضخم على الرغم من ذلك، فالفريق ليس لديه شك بأن الدوري هو “تماماً أينما ينتمي حيث تتواجد أعلى مستويات المنافسة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى