أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربية

الدوري السعودي: مساعد الدوسري هو بطل دوري محمد بن سلمان الإلكتروني

البطل يحافظ على لقبه

إنطلقت مساء يوم أمس نهائيات بطولة الدوري السعودي الإلكتروني بلعبة FIFA 21. وإنتهت بفوز وجه مألوف بلقب البطولة. فقد تمكن مسعدة الدوسري من الفوز للمرة الثانية بدوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، حيث تمكن البطل العالمي من حصد اللقب بعد فوزه على ممثل نادي االإتفاق ياسر العتيبي في النهائي الكبير.

كيف جرت الأدوار النهائية

بدأت المرحلة النهائية من الدوري السعودي الإلكتروني بمواجهة بين الإتفاق والقادسية. وتمكن ياسر من تفجير أول مفاجأت البطولة عند تغلبه على بطل غرب آسيا ووصيف المجموعة الأولى بنتيجة 6-3. هذا الفوز مكنه من ضرب موعد في نصف النهائي مع متصدر مجموعته والفريق صاحب السجل الهجومي الأفضل في البطولة. نتحدث هنا عن فريق الرائد الذي تمكن ياسر من التفوق على ممثله بصعوبة بعد مباراة نارية إنتهت بنتيجة 7-6.

FIFA 21

بالنسبة لمساعد، فقد كانت رحلته نحو النهائي أسهل بسبب تفوقه بنتائج مريحة على خصومه. فقد تغلب على فريق الوحدة بنتيجة 5-2 قبل أن يتفوق على فريق أبها بنتيجة 8-2 في نصف النهائي. وفي النهائي أعاد مساعد تذكير الجميع بأنه بطل عالمي عبر الفوز بنتيجة 7-1 على ياسر. أما المركز الثالث فقد ذهب للاعب ماجد الرشيدي ممثل فريق الرائد.

FIFA 21

نتيجة الدوري السعودي تعني بأن كل من ياسر العتيبي ومساعد الدوسري سيتأهلان بشكل مباشر لبطولة إقليم غرب آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم. كل التوفيق لهم في مشوارهم نحو البطولة الأكبر في سلسلة فيفا. وفي حال كنت تريد المزيد من المتعة الكروية، لا تتردد في مشاهدة البطولة المنظمة من قبل النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى