فورتنايتكافة الأخبار

فورت نايت: ملاحظات تحديث 15.10 وأبرز تغييراته

تحديث عيد الميلاد

بعد إنطلاقة قوية للموسم الخامس من اللعبة،بدأت مراسيم  عيد الميلاد في فورت نايت مع تحديث 15.10 الذي سيلبس اللعبة زينة موسم الأعياد ويقدم ميزات ومكافآت وأشكال جديدة. وفي الوقت نفسه، يعد هذا هو التحديث الأول للموسم الخامس ، لذا سيتعين عليك ترك وظيفتك مؤقتًا كصياد جوائز جامح لارتداء ملابس احتفالية ودافئة.

ملاحظات تحديث 15.10 في فورت نايت

عملية Snowdown

الشتاء قادم هذا الأسبوع إلى فورت نايت. انضم إلى Snowmando للحصول على مهام جديدة ، وعناصر تقشعر لها الأبدان مضافة إلى الجزيرة، وتطبيقات محدودة الوقت جديدة ومفضلة لدى المعجبين لن تفوتك. أكمل جميع العمليات ومهمات Snowdown واكسب الكثير من العناصر التزيينية المجانية بمناسبة إقتراب فصل الشتاء، والتي ستضم مجموعتان حصريتان بهذه المناسبة!

عناصر جديدة

وضع Mancake مخزونه من الأسلحة في جميع أنحاء الجزيرة. قم بالبحث عن سلاح Cowboy Repeater الجديدة الذي يقدم ضرر كبير وتصويب دقيق سريع. ولكن العناصر الجديدة لا تنتهي هنا لأن شحصية Blaze المحبة للنيران قد تم تجهيزها أيضًا بسلاح جديد وهو قناص التنين الناري. بالإضافة إلى ذلك، وصلت شخصية جديدة وستكون محملة بأسلحة لمواجهة التغييرات الحرارية.

خيارات جديدة

بناءاً على التعليقات التي طلبها اللاعبون، تم إضافة خيار للتبديل بين تشغيل أو إيقاف عمليات التحرير المسبقة أو Pre edit، مع ميزة “إيقاف التشغيل” للتحرير المسبق ، ستظهر الإنشاءات الجديدة دائمًا في حالتها الافتراضية غير المعدلة عند الإنشاء.

على واجهة أجهزة الجيل الجديد، يقدم  تحديث 15.10 للعبة فورت نايت خيار 120 إطار في الثانية للحصول على تجربة سلسة لدرجة ستجعل Mancake منذهلاً. ملاحظة: في وضع 120 إطارًا في الثانية ، سيتم تحديد شاشة الدقة عند 1440 على كل من PlayStation 5 وXbox Series X. أما على Xbox Series S فستكون الدقة 1080.

طور مؤقت جديد: Spy Within

إدخل إلى قائمة أنماط الـ LTM الجديد Spy Within، الذي يضم ألعابًا جديدة من صنع كبار منشئي المجتمع. يجب أن يقوم فريق الجواسيس بمطاردة فريق العملاء وهم يكملون أهدافهم. لا تتصرف بشكل غريب، وإلا فإن العملاء سيصوتون لإخراجك من الجزيرة!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى