إستثماراتأخبار الرياضات الإلكترونيةالرعاية والشراكة

منظمة Fnatic تكشف عن شراكة بقيمة 15 مليون دولار مع Crypto.com

أعلنت منظمة الرياضات الإلكترونية Fnatic التي تتخذ لندن مقرا لها عن صفقة لمدة 5 سنوات بقيمة 15 مليون دولار قد عقدتها مع موقع تبادل العملات الرقمية Crypto.com الذي يعتبر واحدا من أفضل التطبيقات المالية على كل من متجر جوجل بلاي و آب ستور. 

هذه الشراكة هي بمثابة بوابة دخول Crypto.com إلى صناعة الرياضات الإلكترونية،  و هي خطوة قد جاءت ضمن استراتيجية ينهجها الموقع لتوسيع قائمة شركائه التي تضم بالفعل علامات رياضية رائدة مثل باريس سان جيرمان، UFC، فورمولا 1، Lega serie A وغيرهم… و بفضل هذه الشراكة التاريخية سيصبح قادرا على التفاعل بكل سلاسة مع جمهور Fnatic،  كما سيستفيد من حملة ترويجية بظهور شعاره على قمصان فرقها. 

و من جهتها ستستفيد منظمة Fnatic من عدة مزايا،  من بينها رموز غير قابلة للاستبدال (NFT)  حصرية لها،  بالإضافة إلى تقديمها للعديد من المكافآت لمستخدمي Crypto.com الذين يقتنون منتجاتها،  كما ستسفر الشراكة عن فرص تعليمية ذات علاقة بمجال العملات الرقمية و NFT لمن ليس لهم تجربة مسبقة معه. 

و فضلا عن كل ذلك،  سيعمل Crypto.com جنبا إلى جنب مع فرق الرياضات الإلكترونية التابعة ل Fnatic ،من أجل إنشاء محتوى للألعاب،  توفير تجارب للعلامة التجارية داخل اللعبة،  و تنظيم الأحداث. 

و قد اعتبر المدير التنفيذي لشركة Fnatic هذه الشراكة التي جمعتهم مع Crypto.com كفرصة ستزيد من قدرتهم على الاستجابة للمتطلبات اليومية لمعجبيهم،  خاصة مع تحول العملات الرقمية إلى وسيلة دفع أساسية. و بدوره عبر المدير التنفيذي لموقع Crypto.com عن حماسهم للتشارك مع Fnatic التي تملك قاعدة جماهيرية واسعة و فرقا تصنف من بين الأفضل في الرياضات الإلكترونية بحيازتهم اللقب في بزيد من 200 بطولة. 

 ليست هذه المرة الأولى في سنة 2021 التي نشهد فيها صفقة بين منظمة للرياضات الإلكترونية و شركة لتبادل العملات الرقمية،  فقد عرف شهر يوليو انعقاد صفقة بقيمة 210 مليون دولار لمدة عشر سنوات بين منصة FTX و منظمة الرياضات الإلكترونية TSM، كما شهد شهر غشت لوحده ثلاث صفقات مشابهة كان Astralis، NaVi و BIG أطرافا فيها. 

اظهر المزيد

رامي العائش

إنسان مهووس بالألعاب الإلكترونية على الحاسب الشخصي بالتحديد و التكنولوجيا التي تتعلق بالألعاب و التي أعتبرها ثقافة عصرية ترفيهية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى