أخبار الرياضات الإلكترونية

انطلاق احتفالية “موضة الرياضات الإلكترونية” الأولى

وصلت ملحقات ألعاب الفيديو وأزياءها لبعد جديد كلياً مع تخصيصها بألوان براقة ومظاهر عصرية، كقمصان مستوحاة من أبرز شخصيات الألعاب وقمصان الفرق التنافسية، لذا ففعالية مثل “اسبوع موضة الرياضات الإلكترونية” لم تعد غريبة حقاً، وهي تجري حالياً بمشاركة عدد من الأسماء البارزة في هذا المجال

 

بدأ الحدث الجديد بتنظيم “Esports Fashion Group” بتاريخ 24 يوليو، ويشهد حالياً مشاركة عدة أسماء متخصصة في موضة الرياضات الإلكترونية أبرزهم H4X، We Are Nations، XSET و September Doves والذين يستعرضون بعض التصاميم الجديدة التي لم نراها سابقاً.

الاحتفالية كانت ممكنة بفضل جهود Esports Fashion Group والتي قامت باختيار فريق من محترفي مجال الرياضات الإلكترونية لإبراز الإبداعية، المواهب والقدرة الكامنة في دمج مجالي الموضة وألعاب الفيديو التنافسية سوية.

أما عن مقدمي الحدث فالقائمة تتضمن Azalia Lexi، Garrett Smith، Lottie Van-Praag و Barney Banks، وهم جميعهم من محترفي الرياضات الإلكترونية وعالم البث المباشر. يُمكنك مشاهدة أحدث المنتجات التي يتم استعراضها مباشرة عبر رابط اليوتيوب هذا، حيث أُقيمت الفعالية رقمياً هذا الموسم، مع مخططات بإحداثها على أرض الواقع كل موسم بدءاً من العام المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى