فالورانتاحترف فالورانتدليل احتراف الالعاب

فالورانت: نصائح إستراتيجية على خريطة Icebox

نصائح من Riot لخريطة فالورانت الجديدة

قدمت “ريوت جيمز” خريطة Icebox كحل لمشكلة محدودية الخرائط في فالورانت. فقد كانت اللعبة تعاني من مشكلة تكرار الخرائط وهو أمر كان يمنع إجراء مواجهات أفضل من خمسة بشكل لائق ودون ظهور مكرر لأي خريطة. هذا الأمر تغير مع ظهور خريطة Icebox كجزء من تحديث المشهد الثالث إلى جانب العميلة Skye وتغييرات أخرى كثيرة. والأن وبعد مرور ثلاثة أسابيع على صدور الخريطة، قررت ريوت مساعدة اللاعبين عبر إعطائهم بعض النصائح حول مختلف الإستراتيجيات على الخريطة وكيف يمكن إستغلالهم من قبل بعض العملاء.

نصائح لخريطة Icebox في فالورانت

قام حساب فالورانت الرسمي على تويتر بنشر تغريدة تحتوي على فيديو يظهر كيف يمكن الإستفادة من بعض العملاء على خريطة Icebox.

يبدأ الفيديو مع العميل Sova الذي يطلق سهمه من نقاط ظهور المهاجمين نحو برج خارج الخريطة. سيقوم السهم بالضرب بسفينة والإرتداد ليهبط على جدار خلف الموقع B ليفتح المجال للفريق المهاجم للسيطرة عليه. ولكن هذه النقطة ليست الوحيدة التي يمكن إستخدامها للسيطرةعلى هذا الموقع، فبإمكان Brimstone إستخدام الـ Molly الخاص به نحو نقطة في إحدى الرافعات لترتد وتعود إلى الموقع B. هذا الأمر سيجبر أي شخص يقوم بتعطيل قنبلة Spike على التراجع وبالتالي يخسر وقتاً ثميناً.

ينتقل الفيديو بعدها إلى Viper ليظهر كيف يمكن للعميلة تغطية تقدم فريقها نحو الموقع A. كل ما على اللاعبين فعله هو وضع جدارها في نقطة معينة بجانب جدار عليه ملصق رجل ثلج ووضع النقطة الأخرى على الموقع. يمكن إستخدام دخانها لعزل الموقع بشكل كامل عن الخصوم.

النصيحة (النصائح) الأخيرة تظهر للاعبين كيفية حماية Spike المزروعة في موقع A عند إختيارهم للعميل Brimstone أو Killjoy. يجب على اللاعبين زرع Spike في الزاوية اليمين من الموقع A والتوجه إلى المنطقة العالية الموجودة فوق أنابيب الموقع. يمكن للاعبين حينها إستخدام الـ Molly الخاصة بالعميل Brimstone أو قنابل Killjoy لمنع الخصم من تعطيل القنبلة.

بالطبع هذه الإستراتيجيات ليست هي الوحيدة لتحقيق الإنتصار في خريطة Icebox في فالورانت. ولكنها إستراتيجيات إعتقدت ريوت بأن على الجميع أن يعرفها ليصبح لدى اللاعبين خطط إضافية في جعبتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى