مقــالات مـــفيدة

نظام الأكاديمية الجديد لفريق Faze Clan ودورها بتطوير اللاعبين

أكاديمية جديدة لأحد أكبر الفرق في عالم الرياضات الإلكترونية

يعد فريق Faze Clan أحد أكبر فرق الرياضات الإلكترونية في العالم. فمن فورت نايت، التي تحتفل ببداية موسمها الخامس، إلى CSGO ،التي حصلت منذ أيام على تحديثها السنوي. ستجد هذا الفريق في كل مكان ولهذه الأسباب وغيرها لا يمكن للفريق التساهل بسمعته أو مستوى لاعبيه. لهذا السبب تم إنشاء منظمة أكاديمية Faze التي ستقوم بتدريب وتجهيز اللاعبين عبر إعطائهم دروس مرتبطة بموضوع الإنضمام للفرق وتحضيرهم لكل ما هو قادم.

نشأة أكاديمية Faze Clan وهدفها

ستقوم أكاديمية Faze Clan بإعطاء اللاعبين دروس بالإعلام إلى جانب نبذة عن تاريخ الفريق. هؤلاء اللاعبين هم أشخاص تم إختيارهم من قبل الفريق وسيشاركون بـ Bootcamp لمدة خمسة أيام قبل الدخول ببرنامج تدريبي لمدة ثلاثة أشهر ليتمكن الفريق من الحكم عليهم إذا كانوا مؤهلين لينضموا إلى الفريق. ستمكن هذه الأكاديمية التي سيديرها أعضاء الفريق من أن تكون نقطة بداية جيدة لصناع المحتوى الجدد وطريقة تضمن للفريق بأنهم يضمون اللاعبين المناسبين لفريقهم.

ستهدف هذه الأكاديمية لتطوير المواهب وإطلاعهم على عالم صناعة المحتوى. فعلى السبيل المثال، هناك العديد من صناع المحتوى الجدد الذين ينهارون تحت ضغط شهرتهم المستحدثة بحكم أنهم دخلوا هذا العالم بسبب حبهم للألاب ولم يكونوا محضرين لكل ما يأتي معه. هذا الأمر هو أحد الأمور التي ستقوم الأكاديمية بالتعامل معه وتطويره.

إلى جانب هذا الأمر، أشار أحد مدراء Faze Clan إلى أن جمهورهم يشمل  كل الفئات الإجتماعية والعمرية من حول العالم. لهذا السبب يجب على مسؤولي الفريق التأكد من أن أعضاؤه مناسبين لجمهوره أو على الأقل جاهزين لمواجهة هذا الجمهور وهو أمر ستركز عليه هذه الأكاديمية بشكل أساسي.

هذه الأكاديمية تم تأسيسها من قبل عشرة أشخاص عضهم من داخل الفريق مثل مكتشفي المواهب في فريق Faze Apex إلى جانب خبراء في عالم صناعة المحتوى مثل NICKMERCS. بالإضافة إلى ذلك سيتعاون الفريق مع مجموعة من العلامات التجارية لضمان تجربة ممتعة ومفيدة للمشاركين.

دور الأكاديمية في عالم الرياضات الإلكترونية

بالرغم من أن هذه الأكاديمية صممت لصناع المحتوى، إلا أنها لن تكون بعيدة عن عالم الرياضات الإلكترونية الذي أدخل الفريق ومعظم أعضائه إلى عالم الشهرة. هذه الأكاديمية ستتعاون مع الناشرين لضمان سلامة لاعبيها النفسية وسيستمر الفريق في ضخ الموارد بهذه الأكاديمية لتقديم أفضل المواهب لعالم صناعة المحتوى والرياضات الإلكترونية المختلفة فعالم الألعاب الإلكترونية أصبح قطاعاً ضخماً وعلى جميع الموجودين فيه تقديم أفضل ما لديهم للنجاح فيه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى