أخبار ألعاب الفيديو

نمط باتل رويال Black Ops 4 يصبح مجانياً وإطلاق خريطة مميزة جديدة

في تحدٍ واضح وصريح للعبة Apex Legends ، نمط باتل رويال الممتاز الخاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 يصبح مجانياً مع إطلاق خريطة Blackout الجديدة ابتداءاً من اليوم

 

استطاعت Activision أن ترينا كيف قد يبدو نمط باتل رويال في عالم لعبة إطلاق النار الأشهر عبر Blackout، وهو نمط جديد يجمع ما بين اللعب السريع والسلس الذي اعتدناه من سلسلة Black Ops في بيئة النجاة التي سطرت قواعدها PlayerUnknown’s Battlegrounds قبل عامين، مع عدد من الإضافات الجديدة التي نجحت في تمييز Black Ops 4 عن البقية في نسختها الخاصة من نمط اللعب الجماعي الأكثر شعبية في وقتنا الحالي.

كل ذلك قد يبدو وصفة مثالية للعبة باتل رويال الأفضل على الإطلاق، إلا أن مشكلة واحدة وقفت في طريق شهرة Blackout ومنافستها لألعاب فورت نايت، بابجي ومؤخراً أبيكس ليجندز؛ ألا وهي عدم توافرها بثمن رخيص. لتجربة نمط Blackout سيتحتم عليك شراء CoD: Black Ops 4، وهو أمر سيكلفك ما يزيد عن $40 في معظم الأحوال.

اليوم، يبدو أن Activision ستقوم بتجربة ما انتظرناه جميعاً وذلك عبر تحويل Blackout إلى لعبة مجانية، لبضعة أسابيع على الأقل. هذا صحيح، سوف نحصل خلال شهر أبريل الحالي على فرصة لعب نمط باتل رويال المميز بالمجان تماماً وذلك مع الاحتفال بإطلاق خريطته الجديدة Alcatraz، والتي تعد بتقديم معارك مثيرة عالية السرعة عبر مساحاتها صغيرة الحجم.

كما فعلت PUBG Corp مع إطلاق خريطة Sahnok للعبتها الشهيرة، تأتي خريطة Alcatraz بالهدف ذاته في تقديم “تجربة باتل رويال قريبة المدى” تضع اللاعبين في خريطة أصغر حجماً وأكثر كثافة مما سبق، موفرة بذلك معارك حامية الوطيس تتبع نمط “Down but not out” الذي يسمح لأعضاء الفريق بالعودة للمباراة (respawn) طالما مايزال عضو واحد من الفريق على قيد الحياة.

الخريطة الجديدة ستُتاح للاعبي منصة PS4 بدءاً من اليوم، بينما سيتحتم على لاعبي الحواسب الشخصية وال Xbox One الانتظار حتى موعد لاحق. على الرغم من ذلك، ستصبح Blackout مجانية بالكامل لكل المنصات سوية حتى تاريخ 30 أبريل، لذا قم بالتوجه نحو المتجر الموافق لمنصتك وابدأ تحميل اللعبة من الآن لتتمكن من اختبار اللعبة التي يعدها الكثيرون منافس Apex Legends المباشر.

يمكنك مشاهدة العرض الجديد لخريطة Alactraz في الأسفل:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى